يتابع برنامج المسابقات الغنائي الشهير محمد عبده وفنان العرب حلقاته حيث تم مساء الأحد الفائت عرض الحلقة الخامسة والتي استضاف البرنامج خلالها النجمة المصرية أنغام .

ويشارك في البرنامج منذ بداية حلقاته /32/ مشترك يتأهل منهم ثمانية مشتركين لمرحلة التصفيات والتي سيفوز فيها مشترك واحد فقط باللقب وسيكسب جائزة قدرها نصف مليون درهم اماراتي خلال الحلقة الأخيرة التي سيتم بثها على الهواء مباشرة بتاريخ 13/12/2015.

البرنامج حقق جماهيرية عالية بفضل النجوم المتواجدين فيه مثل النجم الخليجي محمد عبده الذي يكون متواجداً في جميع الحلقات ويراقب ما يحصل ويعطي ملاحظاته اضافة الى النجمة السورية أصالة نصري والنجم عبد الله الرويشد.

الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان تواجدت أيضا في البرنامج حيث تصدت لمهمة تقديم البرنامج الذي يعرض على قناة دبي وهي التجربة الاولى لها من نوعها .

وقالت الصبان :"كانت مشاركة ممتازة لي في البرنامج وهي تجربة جديدة لي على صعيد تقديم برامج المسابقات الغنائية فانا احب تقديم هذا النوع من البرامج ، حيث أنه يساهم في زيادرة رصيدي الاعلامي ويقدم لي نوعا من التنويع الذي يغني تجربتي".

وحول امكانية مشاركتها مستقبلا في برامج مشابهة لم تمانع النجمة "الصبان" حيث أوضحت أن هذا يسعدها ولا يوجد شروط محددة لها للمشاركة فهي اعلامية وتقبل أي برنامج ممكن ان يضيف لها بصمة ويكون لائقا .

وحول برنامج محمد عبده وفنان لعرب أوضحت الصبان :" البرنامج له مكانته في الوطن العربي ويحمل اسم عمالقة في عالم الفن مثل محمد عبده وأصالة وعبد الله رويشد وغيرهم من الضيوف الذين حضروا الى البرنامج ومن المؤكد أنه سيكون له بصمة مهمة ".

أما عن المواقف الطريفة التي تعرضت لها خلال البرنامج قالت النجمة الاماراتية :"هناك العديد من المواقف الطريفة فأنا أقدم البرنامج الى جانب أحمد عبد الله وهو من الشخصيات الجميلة التي تتعامل معها لانه يخلق جوا جميلا دائما من البسمة والفرح .

ولم تخف الصبان تعاطفها مع أحد المشتركين المصريين واليمنيين خلال البرنامج وأكدت أن تواجدها بجانب النجم وفنان العرب محمد عبده متميز جدا وستكسب جمهوره الرائع الذي سيتابعها حيث أن جمهور " عبده " هو جمهور راقي جدا وأي شخص يحب أن يكسبه .

ووجهت الصبان رسالة الى جمهرها وقالت :"أقول لجمهوري أني أحبكم كثيرا وأنا دائما أكبر بكم وبملاحظاتكم ، وأعدكم دائما بتقديم الافضل كما عهدتموني وانتظروا قريبا مفجآت مهمة سيتم الاعلان عنها في وقتها ، وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنكم ".

وتعوّد جمهور البرنامج على تقديم فيلم وثائقي عن حياة المطرب السعودي محمد عبده، ثم يغني عبده إحدى أغنياته، قبل أن تتم استضافة الفنان ضيف الحلقة الذي يقدم واحدة من أغنياته قبل أن ينظم لعضوي لجنة التحكيم، الفنان الكويتي عبد الله الرويشد والفنانة السورية أصالة نصري.