أكد الفنان جو رعد انه تعرض للسرقة حيث سرق منه هاتفه الخلوي اثناء تصويرة إحدى الحلقات التلفزيونية.


وفي اتصال خاص لموقع الفن مع رعد، كشف جو إنه وفي أثناء تواجده في أحد الستوديوهات لتصوير إحدى الحلقات التلفزيونية، تفاجأ بأنه طرأ تبديل على الضيوف، حيث كان من المفترض أن تكون الفنانة سيرين عبد النور إحدى ضيفات الحلقة، إلا أنه تم استبدالها بالعارضة ميريام كلينك، ولم يخبره أحد عن التبديل الذي حصل بالضيوف إلا عندما وصل إلى الستوديو.

وتابع جو أنه عندما اكتشف أنه تم استبدال سيرين بميريام كلينك، أبدى إنزعاجه وقرر ترك الحلقة، مشيرا إلى أن لا علاقة لميريام بالموضوع، بل بسبب عدم إعلامه بتبديل الضيوف.

وعند خروجه، أوضح لنا جو أنه سمع كلينك تقول: "شو هل مستوى هيدا"، فاستغرب وأجابها: "أنا ما ح إطلع معك وانتي وحدة شرشوحة"، وغادر الستوديو منزعجا.

وما إن غادر جو ، حتى فقد هاتفه المحمول، فبادر بالإتصال على رقمه "رد عليي حدا عم يضحك وأغلقوا الخط بوجهي".

وأضاف جو: "وبعد مرور يومين تلقيت إتصالا من شخص لا أريد ذكر إسمه، أبلغني فيه بأن ميريام كلينك هي التي سرقت هاتفي بسبب ما حدث في الستوديو حينها".

وتابع :"أكد لي الشخص أن ميريام إستخدمت الهاتف ودخلت حيث توجد الصور وبعض الملفات الشخصية" مشيرا إلى أنه لا يوجد ما هو فاضح على أي حال.

وإستكمل :"وبعد نصيحة من أحد الأصدقاء، اتصلت بميريام التي نفت بدورها أن تكون هي التي سرقت الهاتف...وقالت لي روح شوف بالستوديو وبس حكيت بالستوديو ما كان قصدي عنك كان قصدي عن شخص تاني ، ففعلت بنصيحتها وذهبت إلى الستوديو ولم أجد الهاتف".

وختم حديثه للفن بأنه تقدم بدعوى قضائية لدى النيابة العامة، وقال: "إذا بعرف مين يلي سرق التلفون، ح شفلو دكتور نفسي ليعالجه من مرض السرقة".