هي فرقة جديدة ، يسعى أعضاؤها للوصول إلى قلوب الجماهير من خلال لونهم الخاص وطريقتهم التي تتناسب مع أذواق جميع الفئات العمرية الشبابية في العالم العربي، وتجاوب معها كثيرون وحضروا من مختلف المناطق اللبنانية منذ أن قامت الفرقة بأولى خطواتها ، حيث إحتفل أعضاء فرقة الراب "UAT" بحفل توقيع ألبومهم الأول "جوهر الحياة" في Virgin Megastore في بيروت.


الفرقة مؤلفة من نينا عبد الملك (لبنان) طارق (السعودية) وبشير (تونس) ، وعلى الرغم من أن "بشير" ، لم يكن موجوداً ليشارك في الحفل بسبب السفر ، إلا أن نينا وطارق حرصا على مشاركة الجمهور فرحة اصدار الألبوم الأول وتوقيعه.

موقع الفن كان حاضراً في الحفل حيث قال لنا طارق إن دوره ودور بشير في الفرقة هو الغناء على طريقة الراب، معرباً عن اعجابه بصوت نينا حيث وصفه بالـ "ملائكي".
وعن سبب إختيار "جوهر الحياة" كعنوان للألبوم أكد لنا كل من طارق ونينا أن السبب وراء ذلك هو أن كل أغنية في الألبوم تروي قصة عن "جوهر" معين في الحياة مثل الحب والصداقة والحرية والسلام.
وأشار طارق إلى أن لكل فرد من أعضاء الفرقة الثلاثة "جوهر" معيّن في أغنيات الألبوم، حيث أن دور طارق يحمل جوهر "الصداقة"، وبشير "السلام" ونينا "الحرية".

أما بالنسبة لإسم الفرقة UAT - United Arab Talents قالت لنا نينا إن سبب إختيار هذا الإسم هو أن كل فرد في الفرقة من بلد عربي مختلف ولكل مجتمع ذوق معين في الموسيقى، مشيرة إلى أن محاولتهم في مزج الأنواع والأذواق المختلفة في الموسيقى أتت بنتيجة إيجابية ونوع موسيقى مختلف .
ولدى سؤاله عن المدة التي احتاجوا لها لتسجيل الألبوم، أكد لنا طارق أن الألبوم تطلب وقتا طويلا للتحضير، ولكن مدة التسجيل لم تتخطَ الـ 10 أيام.


نينا نجمة ستار أكاديمي، أرادت أن تجتاح عالم الفن والشهرة من باب جديد عن طريق العمل الجماعي بدلا من الإنطلاق بمفردها، وذلك عبر فرقة UAT .
وكان لـ نينا دور مهم في وصول الفرقة إلى الشهرة بفترة قصيرة، حيث إحتشد جمهورها ، الذي أحبها منذ مشاركتها في ستار أكاديمي ، لشراء الألبوم الجديد "جوهر الحياة" ولاقت الفرقة إعجاب الكثيرين .


الفرقة التي تعتمد على موهبة أعضائها الثلاثة وطريقتهم الخاصة بالغناء والألحان والكلمات يتوقع لها أن تحقق نجاحات كثيرة .
ألبوم "جوهر الحياة" يضم 12 أغنية، وكانت الفرقة قد صورت 4 أغنيات على طريقة الفيديو من الألبوم نفسه وهي "بدون أي حدود"، "ولاد الأرض"، "مشيها" و"دق نظيف".

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.