أعادت الشرطة البريطانية أطول مجرم في البلاد إلى وراء قضبان السجن، بعد سلسلة من الجرائم، بعد أن كان القاضي قد أطلق سراحه في وقت سابق، لعدم توفر سرير على مقاسه في السجن.

جودي ميدكالف (25 عاماً) يعاني من متلازمة كلاينفلتر المسببة لاضطرابات النمو، والناتجة عن انخفاض مستويات هرمون التوستيستيرون، وتسبب هذه الحالة صعوبات في التعلم، بالإضافة إلى اضرابات في النضج العاطفي بمرحلة المراهقة.

وذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية، أن ميدكالف، المقلب بـ"تيني"، عاد إلى السجن من جديد، لإرتكابه سلسلة من أعمال النصب والاحتيال، وعلى الرغم من الإفراج عنه مؤخراً، إلا أن القاضي أمر بحسبه 8 أشهر إضافية لانتهاكه شروط إطلاق سراحه من السجن.

وكان ميدكالف من نيوتاون أبوت في مدينة ديفون أدخل السجن في تشرين الثاني/نزفمبر من العام الماضي، بعدة تهم بينها انتحال صفة ضابط شرطة، وإرسال رسائل الاحتيال بالإضافة إلى السرقة، كما اعترف بسرقة مصابيح سيارات الطوارئ وغيرها من التهم الأخرى.

وفي آذار/مارس من العام الماضي، حكمت المحكمة عليه بالسجن لمدة 20 شهراً، إلا أن السلطات اضطرت لإطلاق سراحه بعدما فشلت في تأمين سرير ولباس رسمي على مقاسه. وبعد أيام قليلة من إطلاق سراحه، أعادت الشرطة إلقاء القبض على ميدكالف بعدة تهم.