نادراً ما شاهدنا الأفلام اللبنانية والعربية بين قائمة أكثر 5 أفلام مشاهدة في الصالات اللبنانية بحكم السيطرة المحكمة للأفلام الأجنبية المنوعة والعديدة على شباك التذاكر.

وها هو اليوم فيلم "شي يوم رح فل" للمخرجة ليال راجحة يحتل المركز الخامس في لائحة الأفلام الأكثر مشاهدة في الأسبوع 42 من العام 2015 ، وذلك بعد أسابيع على طرحه في الصالات اللبنانية .

في المرتبة الأولى فيلم "THE LAST WITCH HUNTER" للمخرج "Breck Eisner" وبطولة "Vin Diesel" و"Rose Leslie" و"Elijah Wood" و"Michael Caine".

في المرتبة الثانية فيلم "THE MARTIAN" للمخرج "Ridley Scott" وبطولة "Matt Damon" و"Jessica Chastain" و"Kristen Wiig" و"Kate Mara" و"Jeff Daniels".

في المرتبة الثالثة فيلم "THE LITTLE PRINCE" للمخرج "Mark Osborne" وبطولة "Marion Cotillard" و"James Franco" و"Benicio del Toro" و"Florence Foresti" و"Guillaume Gallienne".

في المرتبة الرابعة فيلم "THE INTERN" للمخرجة "Nancy Meyers" وبطولة "Anne Hathaway" و"Robert De Niro" و"Rene Russo" و"Nat Wolff" و"Adam DeVine".

في المرتبة الخامسة فيلم "CHI YOM RAH FELL" للمخرجة "ليال راجحة" وبطولة "عادل كرم" و"لورين قديح" و"إلهام أبي راشد" و"جوي كرم" و"بيار داغر".

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas" المنتشرة في المناطق اللبنانية.