أضاءت تيلي لوميار مبنى التلفزيون في الدورة باللون الأزرق ضمن إحتفال خاص بمناسبة الذكرى السبعين للأمم المتحدة، بالتزامن مع اليوبيل الخامس والعشرين لتأسيس تيلي لوميار.

حضر الاحتفال الممثلة العامة للأمم المتحدة في لبنان وممثلة الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان بان كيمون، سيغريد كاغ، ممثل وزير الإعلام رمزي جريج مستشاره أندريه قصاص، رئيس مجلس إدارة "تيلي لوميار" و"نورسات" جاك الكلاسي، مدير المجلس الوطني للاعلام عبد الهادي محفوظ، رئيس بلدية الجديدة- البوشرية- السد أنطوان جبارة، وحشد من الشخصيات الرسمية والدينية والاعلامية والاجتماعية والمواطنين.

رئيس مجلس ادارة نورسات ومدير عام تيلي لوميار السيد جاك الكلاسي القى في الإحتفال كلمة اثنى فيها على دور الأمم المتحدة وأهدافها، وجاء في الكلمة :"ليس من الصدفة أن تكون الأمم المتحدة قد انطلقت بعد حروب أدمت الإنسان ودمرت الإنسانية، وليس من الصدفة أن تكون تيلي لوميار، قد ولدت بعد حرب لإعادة بناء الإنسان. وما مشاركة تيلي لوميار وفضائياتها في هذا الإحتفال، إلا تأكيداً على التزامها قضايا الإنسان، ومبادئ الأمم المتحدة التي وضعتها الإنسانية مجتمعة بعد اختبار معاناة الحروب وعواقبها. فمن رحم الأحزان والمعاناة يولد الفرح و يولد السلام".

كما كانت كلمة لكاغ شرحت فيها العلاقات التي تربط لبنان والمنظمة، من خلال وجود أكثر من خمسة وعشرين مركزا للأمم المتحدة في لبنان، ومن خلال مهمتها في حفظ السلام".

وبعد إضاءة مبنى التلفزيون باللون الأزرق، قدم الكلاسي درعا تكريمية لكاغ، واختتم الاحتفال بقطع قالب الحلوى.

لمشاهدة كامل ألبوم الصور إضغطهنا