بعد غياب دام عامين عن الشاشة الفضية قررت الممثلة المصرية غادة عادل العودة من جديد بعفويتها وبساطتها والتي اعتاد جمهورها عليها منذ اطلالاتها الاولى وذلك من خلال فيلم "أهواك".

.فغادة تيقن جيداً كيفية اختيار الشخصيات التي تجسدها فتؤديها ببساطة وسلاسة وبها تكون اقرب لقلب جمهورها .

"الفن" في حواره الخاص مع الجميلة والشقية غادة عادل تعرّف منها على السر وراء غيابها عن الشاشة لفترة ليست بقصيرة ، كما تفصح لنا عن رأيها في التعامل مع الفنان تامر حسني في فيلمهما الاخير "أهواك" ، وكذلك عن اكثر ما جذبها في الدور في الفيلم ، ورأيها كذلك في التعامل مع السبكي لاول مرة والذي تتناقض الاراء حوله ، واشياء اخرى كثيرة في حوارنا الخاص جداً معها.

بداية ما السر وراء غيابك لعامين كاملين عن شاشة السينما؟
بصراحة شديدة قرار الإبتعاد عن السينما كان خارجاً عن ارادتي ولم اكن أريد ذلك ولكنه خلال الفترة الماضية لم يعرض عليّ نص جيد او سيناريو جذاب ومختلف ، كما ان ظروف السينما خلال الفترة الماضية كانت غير جيدة ولذلك قررت الابتعاد لحين ان تتحسن ظروف الانتاج للسينما ولحين ان يعرض عليّ سيناريو يشدني حتى جاءني سيناريو فيلمي "أهواك" فقررت العودة من خلاله .

ما هو أكثر ما جذبك في سيناريو فيلم "أهواك" مع الفنان تامر حسني ؟
اكثر ما جذبني فيه هو ان الدور مختلف عن كل ما قدمت في ادواري السابقة ، فهو يحمل توليفة مختلفة من الكوميديا الراقية والاجتماعية ، كما انني اجسد دور ام ولكن بطريقة مختلفة عما قدمت في السابق حيث أجسد دور ام تدعى "رنا" وهي أم لطالبة جامعية ، كما انني منفصلة في الفيلم عن زوجي الذي يجسده الفنان القدير محمود حميدة ويتقدم لابنتنا عريس يعمل طبيباً ولكنه عندما يراني يعجب بي انا وبذلك تتوالى احداث الفيلم .

كيف ترين التعامل مع الفنان تامر حسني لاول مرة وخصوصاً انه قد سبق وتعاونتِ مع فنانين آخرين كـ الفنانين حمادة هلال وأحمد فهمي ومحمود العسيلي في اعمال سينمائية ؟
نعم انا فخورة وسعيدة بأعمالي مع المطربين السابق ذكرهم ولكنني لا انكر ان التعامل مع النجم تامر حسني في عمل فني شيء مختلف لان تامر يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة من شرائح مختلفة ، بالاضافة الى نجاحه كممثل في اعماله السابقة ، وللعلم لقد عرض عليّ منذ سنوات العمل مع تامر في احد الاعمال الفنية التي قدمها ولكنني رفضت لانني لم اجد نفسي في الدور حينها .

ما رأيك في التعامل مع الممثل الكبير محمود حميدة والسبكي ولاول مرة طيلة مشوارك الفني في فيلم "أهواك"؟

بصراحة شديدة كنت أتمنى أن أتعاون مع النجم محمود حميدة لانه نجم قدير وشرف لاي فنان التعاون معه بدون مبالغة ، اما بالنسبة للعمل مع السبكي فانا لا انكر مطلقا انني كنت متخوفة جدا من العمل معه ولكنني وجدته إنساناً محترماً جداً ومجتهداً ويحب عمله.

كيف ترين الهجوم عليك بسبب ملابسك القصيرة في الفيلم؟
انا بصراحة استنكرت جداً الهجوم عليّ من قبل عرض الفيلم من الأساس بسبب ملابسي في الفيلم فأنا ارى ان ارتداء اي شيء حرية شخصية وهناك الكثير من الامهات يرتدين ملابس قصيرة في حياتهن الخاصة وقد يكون لديهن اولاد في سن الجامعة ، انا لم ارد حينها على تلك الانتقادات ولا احب مطلقا الرد واترك اعمالي هي التي ترد على اي هجوم مهما كان.

ما رأيك في الاعمال التي تزامن عرضها مع فيلمك الجديد "أهواك"؟
أتمنى التوفيق للجميع ولا احب ان اقول رأيي في اي عمل لان الجميع بذل مجهوداً واجتهد ، ولكنني في الوقت نفسه فخورة بفيلم "أهواك" بأنه تربع على عرش الايردات من بين الافلام التي كانت تنافسه في العرض .

هل ترين أنك عوّضتِ عن غيابك عن السينما العامين الماضيين من خلال التلفزيون ؟
"بضحكتها الشقية تُجيب) انا اعشق السينما وبشدة لان بدايتي الاولى كانت من خلال شاشتها وهي بالنسبة لي لها طابعها الخاص ونكهتها التي تميزها ، فالتلفزيون له طعمه الخاص وكذلك السينما ايضا فلا يمكن ان يعوض احدهما عن الآخر ، هذا رأيي .


هل تحضرين لشيء جديد في الفترة المقبلة ؟
(تُجيب بعفوية) بصراحة ارهقت خلال الفترة الماضية وبشدة بعد تصوير مسلسل "العهد" والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ، وبعدها قمت بتصوير فيلم "أهواك" واريد ان احصل على استراحة طويلة بعد كل هذا الارهاق .

ماذا تقولين لموقع "الفن" في ختام لقائنا ؟
أحب أن أتوجه بالشكر لموقع "الفن" اللبناني على مجهوده واهتمامه بنا كفنانين مصريين ، وأتمنى له دوام التوفيق .