معرباً عن سعادته بتحطيم الأرقام القياسية للإيرادات في تاريخ مسرح الدولة في مصر، اعتبر الممثل المصري محمد رمضان أن مسرحيته "رئيس جمهورية نفسه"، التي يقوم بعرضها على مسرح بيرم التونسي بالاسكندرية للموسم الثاني، أنعشت المسرح المصري ومنحت مسرح الدولة قبلة الحياة.

وقال رمضان في حديث لجريدة الراي الكويتية "ان المسرحية التي تم عرضها العام الماضي على مسرح السلام في القاهرة، ولاقت إقبالا أيضا كان واسعا، حققت في موسمها الثاني بالاسكندرية ما يزيد على نصف مليون جنيه في أسبوعي عرض فقط، وهي إيرادات لم يعرفها مسرح الدولة في مصر طوال تاريخه، لافتا إلى أن العرض الثاني للمسرحية كان بمثابة قبلة الحياة لمسرح الدولة".

وكشف رمضان عن انه كان من المفترض أن ينتهي عرض المسرحية، المأخوذة من رواية "الدخان" لميخائيل رومان، وإخراج سامح بسيوني لمدة عشرة أيام فقط، لكنه وافق على مد العرض لأسبوع آخر نظرا للإقبال الجماهيري المنقطع النظير.

على صعيد آخر، يواصل رمضان التحضيرات الأولية لمسلسله الجديد "الأسطورة" مع المخرج محمد سامي، حيث يجري حاليا الاتفاق على الخطوط العريضة للشخصية التي سيقدمها، ويتكتم على تفاصيلها، بالإضافة إلى معاينة أماكن التصوير .