قالت الفنانة مايا دياب "لا يهمني ما تحتاج إليه الشهرة، بل أكترث بما أريده أنا فقط، لكن من دون شك الإستمرار في الساحة الفنية، يحتاج إلى الإجتهاد، ونقاط القوة في حياتي الفنية اليوم ما عملت عليه لإطلاق ألبومي، أنا فخورة بكل أغانيه والتطوّر الذي حققته في أدائي وصوتي، أجد نفسي في المكان الذي طمحت للوصول إليه، أنا راضية تماماً عن ألبومي الأول بعد سلسلة من الأغاني المنفردة".

وعن إبنتها "كاي"، أشارت دياب خلال مقابلة مع الزميلة مايا بنوت في مجلة لها، الى أنها "الإنسان الأكثر تميزاً في حياتي، أرضيها على الدوام، فإن اختارت لي حذاء، أنتعله على الفور، أحب أن أمنحها شعوراً بأنها هي من حدّدت إطلالتي في النهاية، رغم أعوامها السبعة التي ستبلغها في شهر كانون الأول/ديسمبر المقبل، وهي تحترم رأيي، لكنني لا أعارضها حين تصرّ على ارتداء أزياء تعجبها".

وأضافت "أحاول أن أجعل حياتها سهلة، وأحرص على تكييفها مع طبيعة عملي وإفهامها ظروفي المهنية التي تضطرني إلى السفر الدائم، الفنانة ليست المرأة الوحيدة التي تغيب عن منزلها، فهناك أمهات عاملات يبتعدن لساعات طويلة عن أطفالهن، وكوني تحت الأضواء، لا أمنعها من الظهور معي أحياناً، حياتي وإبنتي طبيعية جداً، وأنا فخورة بها، ولهذا السبب لا أخبّئها أبداً... كما أعتز بأناقتها وأخلاقها وجمالها".