"لا أتخذ أي قرار في حياتي من دون الرجوع إلى والدتي الممثلة سعاد عبدالله"، هكذا كشف الممثل عبدالله الطراروة عن ملامح دوره في المسلسل الدرامي الجديد -شاتوش- الذي يتهيأ لدخول البلاتوهات لتصويره.

الطراروة الذي أكد في حديث لجريدة الراي الكويتية حرصه الدائم على ألا يكرر نفسه في أي عمل يشارك فيه، قال إنه يسعى بشكل مستمر إلى تقديم أدوار مغايرة، وتقديم شخصيات متنوعة حتى لا يمل المشاهد، ولكي ينال رضا جمهوره، معتبراً أن هذه أهم سمات الفنان الناجح.

وعن جديده، استطرد الطراروة :"أستعد خلال الأيام المقبلة للوقوف أمام الفنانة القديرة سعاد عبدالله، من خلال المسلسل الدرامي الجديد -شاتوش- بطولة نخبة من النجوم على رأسهم الفنانة سعاد عبدالله، أسهمان توفيق وسليمان الياسين وعبدالرحمن العقل وفاطمة الصفي وحسين المهدي وأمل العوضي والنجمة زهرة الخرجي، والذي يتصدى لإخراجه المبدع منير الزعبي.

وعن ملامح دوره في العمل، أشار الطراروة إلى أنه يجسد شخصية "جاسم" أحد أبناء الممثلة سعاد عبدالله، والذي لا يمكنه اتخاذ أي قرار في حياته، من دون العودة إلى والدته، لافتاً إلى أن أحداث العمل تتوالى في إطار درامي شيق، ومتمنياً أن ينال دوره إعجاب المشاهدين.

وعن السينما، أكد الطراروة أن علاقته بها قوية، حيث شارك في أعمال سينمائية عديدة ، منها فيلم "رمال عربية" الذي تدور أحداثه حول رحالة بريطاني شهير. كما شارك في «تورا بورا» مع المخرج وليد العوضي، حيث حقق الفيلم نجاحاً عالمياً، وتم عرضه في مهرجان كان السينمائي الدولي، إلى جانب العديد من المهرجانات الدولية، معتبراً إياه نقلة حقيقية في مشواره الفني. كما شارك في فيلم "حبيب الأرض"، الذي عرض في الصالات السينمائية أخيراً، وتمحور حول حياة الشاعر المناضل الكويتي فائق عبدالجليل، متمنياً المشاركة في أعمال سينمائية أخرى.