في تغطية خاصة لموقع الفن حلت العارضة ميريام كلينك والممثل طوني أبو جودة ضيفين على برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci.

في بداية الحلقة اشارت كلينك الى أنها تحب "كارهيها" على مواقع التواصل الإجتماعي لأن اي شخص بدون كارهين لا ينجح "وهلّأ عم فتش ع ناس يكرهوني جداد لأن السابقين صاروا يحبوني وأنا ما بحب كون عالسوشيل ميديا من دون اللي بيكرهوني".

وعن لقائها بالفنان جورج وسوف اشارت الى انه قال لها "شو هيدا اللي لابستيه" وقبلني وجلسنا سويا "وهو كتير لذيذ"، وعن عدد متابعيها الكبير قالت كلينك "ليش مقهورين، انا شخص كتير عفوي، وبيلبقلي البرامج الـreality".

وعن مشاركتها في برنامج الزعيم اشارت الى انها خافت من البرنامج كثيراً، وهو بعيد عن شخصيتي "انا مجموعة شخصيات بنت مفقوعة، ومثقفة".

وعن تسميتها لحيواناتها بأسماء غريبة اشارت الى أنها تحب الأسماء العربية والقريبة من القلب، من ثم قام حداد ورقص مع كلينك على أنغام اغنيتها "عنتر".

وعن دفاعها عن الفنانة نايا قالت كلينك "من منكم بلا خطيئة فليرجمها بحجر"، مؤكدة ان الله هو الذي يحاسب كل الناس، وليس الناس هم من يحاسبون بعضهم، "ويمكن غلطت وعملت اشيا ما بتنعمل بمجتمعنا، بس مش يعني نرجما"، مشددة على ان معجبيها عددهم كبير "ما بحب اتزوج، وكل واحد بيطلب ايدي بهرب من حياتو، واذا بيقبل يصير زوجي اسمو ع إسمي بقبل إتزوجو".

وتقدمت كلينك بالشكر للدكتور نادر صعب حيث كشفت انها خضعت لبعض للتجميل "عملت شوية إبر عند الدكتور صعب، وما عملت عمليات جراحية".

وعما اذا كانت مع العلاقات الجنسية قبل او بعد الزواج قالت كلينك لحداد "ما خصك، هيدا جسم كل واحد وهو حر فيه، وما بدي رد ع هالموضوع، والناس شايفيني ما بعرف شو".

وأضافت لهشام "هشام يا أزعر، انت أزعر"، وكشفت كلينك انها لا تجيد الطبخ "بس بعرف اعمل سيريلاك وحليب وكورن فليكس وبطاطا مقلية".

وعن الصورة التي نشرتها لنفسها وهي في الحمام واحدثت ضجة وانتقادات كبيرة قالت: "أنا شخص عفوي ولازم حط صورة من وقت للتاني وما كان عندي صورة فحطيتا".

بدوره اشار الممثل الكوميدي طوني أبو جودة الى انه قرر ان يدخل الى عالم الغناء لأنه كان يركز أكثر على الرسم والتمثيل "واخدت جزء من موهبة الصوت بالتقليد"، ومن بعد "ديو المشاهير" تذكرت أنني أغني "وحبيت حالي بهالشي والعالم حبوني، وكان في عروضات انو غني من قبل وما كنت فايت فيا جدياً لأنو الجزء الكوميدي فيي كان طاغي".

وكشف أبو جودة انه يرسم حالياً قصة حياة المغامر اللبناني مكسيم شعيا "وهو مشروع مميز عن حياة شعيا ومغامراته"، مشددا على ان اولوياته حالياً "الرسم الى جانب التمثيل والمسرح".

وفي فقرة "قوم بقى" واثناء انتقاده لمراسلة الـlbci رنيم بو خزام وما حصل معها من اشكال بينها وبين مراسل "الجديد" رامز القاضي، فاجأت بو خزام حداد ودخلت الى الستوديو و"دفشته" على الهواء بطريقة "مهضومة"، وفسرت للجمهور ما حصل بينها وبين القاضي.