من منا لا يذكر الراقصة الجميلة ناريمان عبود ورقصها الجميل ومسيرتها الفنية الحافلة بالالقاب والنجاحات، ناريمان عبود او حورية الرقص الشرقي ستعود مجدداً الى العالم الذي تحبه وتهواه وهو عالم الرقص ولكن من باب جديد .

وكما علم موقعنا فإن ناريمان تحوّلت من راقصة الى استاذة رقص عبر تقديمها دروساً خصوصية للرقص في مدرسة "antonine sisters club" ابتداءً من 14 تشرين الاول – اكتوبر الحالي .

وفي اتصال خاص مع ناريمان صرحت لنا قائلة :"بعد العديد من الطلبات والعروض لتعليم الرقص الشرقي التي تلقيتها من بعض المعاهد، قررت خوض هذه التجربة الجديدة عبر الـ antonine sisters club في غزير وسأعلّم ستات وصبايا وسيدات مجتمع الرقص لا ليحترفنه انما اولا ليمارسن الرياضة وثانيا ليتعلمن أصول الرقص ، ولكي يمارسنه على اصوله في حفلاتهن الاجتماعية، فكل سيدة تحب ان تتمايل وان تلفت الانظار اليها".

وأضافت ناريمان في حديثها معنا :"أحببت الفكرة وانا متشوقة للبدء في تنفيذها، اذا انا سأعود الى الرقص الذي لم اتوقف عن ممارسته انما هذه المرة بطريقي الجديدة، بالاضافة طبعا لاحياء بعض الحفلات الكبيرة".
وعن كليبها الاخير الذي وعدت جمهورها به اكدت لنا ناريمان ان الاغنية جاهزة منذ مدة :"نحن بإنتظار هدوء الاوضاع الامنية والسياسية، وبإنتظار ان يتلحلح الوضع في لبنان وان يتوفر الانتاج السخي لاظهر في الكليب بنفس القوة التي تعودت الناس ان تراني فيها، فانا احب الكمال واحب ان اطل على الناس بعد غياب عن عالم الكليبات الغنائية بصورة تشرفني وتشرف عائلتي وجمهوري، وان ترضيني قبل ان ترضيهم".