تستعد الفنانة باسمة حمادة لتصوير دورها في المسلسل الاجتماعي الجديد "الحب الحلال"، من تأليف عادل الجابري وإخراج سائد الهواري، فيما تتولى شركة صبّاح بيكتشرز مهمة الإنتاج الفني.

ويتشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، منهم عبد الله بوشهري وهبة الدري وصمود وسلمى سالم وعبير أحمد.

وأعربت باسمة حمادة في تصريح خاص لصحيفة "الراي" الكويتية، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل، كاشفة عن تفاصيل العمل الذي يتناول جملة من القضايا الاجتماعية، التي باتت تؤرق الكثيرين وتشكل مصدر قلق وإزعاج للأسرة الخليجية، ومنها جشع البعض في الحصول على المزيد من الأموال، وإن كانت بطرق غير مشروعة، فضلاً عن الحرب الضروس التي تدور رحاها بين الأخوة في البيت الواحد، لا سيما إن كان الأمر يتعلق بتوزيع حصص الميراث، مبدية تحفظها الشديد على دورها في العمل، مبررة بالقول: "لا يزال الوقت مبكراً للحديث عن تفاصيل دوري، ولن أفصح عنه ريثما تتضح ملامحه بالشكل النهائي".

من جهة أخرى، فرغت حمادة من تصوير مشاهدها الخاصة في مسلسل "عندما يزدهر الخريف"، وهو مسلسل درامي مشترك، مكوّن من 60 حلقة، ويضم نخبة من الفنانين الخليجيين وفي مقدمهم حسن عسيري، صلاح الملا، منى شداد، عبد الله السيف، صمود، ريم أرحمة، فاطمة الحوسني ونجوى الكبيسي، إلى جانب باقة كبيرة من الفنانين الشباب. العمل من تأليف عادل الجابري وإخراج عمر الديني، فيما تقاسمت شركة الصدف وشركة صبّاح بيكتشرز مهام الإنتاج الفني.