في تغطية خاصة لموقع الفن لحلقة جديدة من برنامج "The voice"، الذي يعرض على قناة الـMBC من تقديم إيميه صياح اشتعلت المنافسة بين المدربين الأربعة "كاظم الساهر، شيرين عبد الوهاب، صابر الرباعي، عاصي الحلاني"، لضم الأصوات المميزة لفرقهم.

في بداية الحلقة قدم المشترك محمد طيب عمر من السودان أغنية "انا مالي ومالو ومكيس اجنبي"، واستدار له كل من "شيرين، صابر، كاظم"، وتغزلت شيرين بالمشترك وقالت له "تختاري مين يا حلوة، I love u" من ثم اختار الإنضمام الى فريق صابر، وعلقت شيرين على اختيار محمد بطريقة فكاهية "زعلانة انا".

المشترك الثاني رضوان صادق من لبنان قدم أغنية "إشتقنا كتير"، واستدار له كل من كاظم وصابر، واختار الإنضمام الى فريق كاظم الساهر.

المشترك الثالث بسام مهدي من العراق قدم أغنية "اهواك"، ولم يستدر له اي من المدربين الاربعة.

المشتركة الرابعة كانت لؤلؤة من لبنان، واستدار لها صابر وشيرين وعاصي، وتغزل بها عاصي وغنّى لها "كلك على بعضك حلو" متقمصاً شخصية كاظم الساهر واختارت ان تنضم الى فريق عاصي، فعاد وغنّى لها "اني خيّرتك فاختاري"، وعلقت شيرين على الموضوع "عاصي هو المشاغب الكبير".

المشترك الخامس يونس من المغرب قدم أغنية "zina"، واستدار له صابر وانضم تلقائياً الى فريق صابر.

المشترك السادس زهير من العراق قدم أغنية "قلبي حب مرة بحياتو"، واستدار له كل من صابر وانضم تلقائياً الى فريقه.

المشترك السابع عبد الصمد جبران من المغرب قدم أغنية "عز الحبايب" لصابر الرباعي، واستدار له في آخر لحظة المدربون الأربعة، وبعد اغراءات من المدربين اختار عبد الصمد الإنضمام الى فريق صابر.

المشترك الثامن ريان قدم أغنية "امانة عليك"، واستدار له عاصي الحلاني، وانضم تلقائياً لفريق الحلاني.

المشترك التاسع ايفور من مصر قدم أغنية "عيون بهية"، ولم يستدر له أي من المدربين الأربعة، وقدِمت اليه عبد الوهاب وغنت معه "علشان احنا مع بعضينا".

المشتركة العاشرة سارة أكرود من المغرب استدارت لها شيرين من ثم كل من صابر وعاصي، من ثم قام عاصي بالضغط على "زر" كاظم واجبره على الاستدارة.

شيرين حاولت اغراء سارة واجلستها مكانها على كرسي لجنة التحكيم، وقالت لها "احنا مع بعض"، واختارت شيرين، فرد عليها الرباعي "يا بنت المحظوظة".

المشتركة الحادية عشر جيهان مدكور من مصر وقدمت أغنية "تعلالي يابا" وبكت شيرين مثأثرة اثناء ادائها الأغنية، واستدار لها كاظم الساهر وانضمت لفريقة تلقائياً.

المشترك الثاني عشر هو رائد سعادة وقدم أغنية من وراء الستار العازل وفاجأ الجمهور واللجنة، واستدار له كاظم، وانضم الى فريقه تلقائياً.

المشتركة الأخيرة هي محرزية الطويل من تونس قدمت اغنية واستدار لها كل من صابر وشيرين وعاصي، وتبين ان صابر يعرفها، وانضمت الى فريق صابر.