في تغطية خاصة لموقع الفن للموسم الحادي عشر من برنامج "ستار أكاديمي" الذي يعرض على قناة "LBCI" و"CBC" حل الفنان وائل كفوري ضيفا على الحلقة الأولى من البرنامج، وانطلقت المنافسة بين المشتركين الجدد الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم العربي.

المشتركون هم مروان يوسف، هايدي موسى، محمد سعد، حنان الخضر، يوسف درويش، شانتال جعجع، محمد عباس، سهيلة بن لشهب، رفايال جبور، دينا عادل، أنيس بو رحلة، نسيم رايسي، سكينة شيكاوي، علي الفيصل، مابيل شديد، فاتن عبد الحميد، مرتضى النجم، إيهاب أمير.

وافتتح كفوري الحلقة بأغنية "صار الحكي" وشاركه فيها المشترك اللبناني مروان، فيما قدمت المشتركتان شانتال ودينا أغنية "ما رح ازعل عشي" للفنانة ماجدة الرومي، عرّفتا من خلالها الجمهور على قدراتهما الغنائية.

وقدم المشتركون الثلاثة محمد سعد ومحمد عباس وإيهاب إمير وصلة من القدود الحلبية للفنان صباح فخري نالت استحسان الجمهور.

المشتركات الثلاث حنان وسهيلة وسكينة، قدمن أغنية "خايف اقول اللى في قلبي" للفنان محمد عبد الوهاب، وأغنية "يا جميل يا جميل" للفنان فريد الأطرش، وأغنيتين للفنانة أم كلثوم "يا أغلى من أيامي" و"انت عمري".

وعاد كفوري إلى المسرح ليقدم أغنية "يا بكون" وشاركه فيها المشترك نسيم من تونس، فيما قدمت المشتركة هايدي أغنية "كلي ملكك" للفنانة شيرين عبد الوهاب.

وقدم المشتركون الثلاثة علي ومرتضى وفاتن أغنية باللون الخليجي، اشعلت الجمهور الذي رقص على انغامها على المدرجات.

وفي ختام الحلقة قدم كفوري أغنية "الغرام المستحيل"، وتبعه المشتركان رفاييل ويوسف وقدما وصلة غنائية مميزة.

واختتمت الحلقة مع المشركين أنيس بو رحلة ومابيل شديد حيث كان أداؤهما مميزاً، ولاقى استحسان الجمهور.