دمشق حسام لبش


كشف الممثل السوري بسام كوسا عن أنه أمضى عيد الأضحى وما بعد العيد في متابعة وترقب للأوضاع العامة عبر نشرات الأخبار ليس عن سورية فقط بل عن كل مكان فيه وضع عام مؤسف.

وانتهز أحد أبرز نجوم الدراما السورية والعربية الفرصة لقراءة بعض النصوص المعروضة عليه للموسم المقبل، لكنه لم يكشف عن فحوى القراءات ونتيجتها حتى اللحظة.

من جانب آخر وفي مسألة الانتقادات التي تطال مسلسل "صرخة روح" التي يعتبر كوسا أحد أبرز نجومه في النسخ الثلاث من العمل، وخاصة ما يتعلق بجانب السخونة في المشاهد لكل خماسية، رأى كوسا أن المسلسل مثله مثل أي مسلسل آخر يطرح أفكارا ويعالجها بطريقة معينة.

وبحسب معلومات عن تعديلات على المعالجة في الجزء المقبل قال كوسا :"الأمر عادي ويجب أن ينتبه القائمون على الدراما للملاحظات التي يتلقفونها من الجمهور أو من النقاد.. لكن المسلسل ناجح وله شعبية وجماهيرية واسعة".

إلى ذلك وردّا على سؤال حول ما يقال عن كوسا أنه قليل الابتسامة والضحك، قال بثقة تامة: "هل هناك شيئا يدعو للضحك ولم تروني ضحكت له؟؟.. هل هناك ما يدعو للابتسامة وأخفيت ابتسامتي عنه؟؟.. لا يمكن لنا أن نختبىء، فكل شيء مضحك سنضحك له وكل شيء مبكٍ سنبكي له".

ونفى أن يكون يقوم بأية هواية في الآونة الأخيرة خلافا للماضي، مشيرا إلى أنه مقصر بحق نفسه كثيرا في السنوات الأخيرة وخاصة ما يتعلق بالسفر والسياحة والرياضة، متمنيا عودة الظروف التي تسمح بهكذا شؤون في أقرب وقت.