تخوض الفنانة سلمى سالم صراعاً مريراً في المسلسل الاجتماعي الجديد "الحب الحلال" مع أفراد أسرتها لاسيما شقيقها الأكبر.

وقالت سالم لصحيفة "الراي" الكويتية :" مشكلاتي مع أشقائي لا تنتهي، بغية الحصول على نصيب الأسد من كعكة الميراث، وفي سبيل ذلك فإنني لا أكترث كثيراً إن تمزقت صلة الأرحام بمدية الأنانية والجشع، فالغاية تبرر الوسيلة، بحسب معتقدات "فاطمة" التي أؤدي دورها، والتي نسج خيوطها ببراعة الكاتب عادل الجابري".

وثمّنت سالم مشاركتها في العمل، موضحة أنه من إنتاج عامر الصبّاح، وتأليف عادل الجابري، فيما يتولى سائد الهواري مهمة الإخراج التلفزيوني. وأبدت تفاؤلها الشديد بنجاحه، خاصة أنه يضم باقة من الفنانين، منهم باسمة حمادة وهبة الدري وعبد الله بوشهري وعبير أحمد، إلى جانب كوكبة من النجوم الشباب، منوهة إلى أن فريق العمل لم يستقر على أسماء بعينها لغاية الآن، وإن القائمة لاتزال في مرحلة التحضير، وهي قابلة للتغيير في أي لحظة قبل الشروع في التصوير.

من جهة اخرى تتهيأ سلمى سالم للمشاركة في مسلسل "سيدة المجتمع"، الذي كتبه محمد النشمي ويقود دفة الإخراج فيه محمد القفاص، وينطلق تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والعمل من إنتاج شركة صبّاح بيكتشرز.

وعن دورها فيه، قالت: "في هذا العمل سوف أؤدي دوراً يغاير دور فاطمة في "الحب الحلال"، حيث أجسد هنا شخصية "وصال"، وهي امرأة طيبة إلى حد السذاجة، تعيش جل أيامها ذابلة كالغصن المنكسر، بسبب تزمت زوجها "يؤدي دوره الفنان حسين المنصور" وقسوته في معاملتها". ويشارك في المسلسل إلى جانب سلمى سالم، نخبة من الفنانين، بينهم إلهام الفضالة وحسين المنصور ونور الغندور وعبد الله وبوشهري".