كان من المفترض ان يتولى الممثل اللبناني وسام حنا تقديم الموسم الاول من برنامج اكتشاف المواهب التمثيلية الجديد "أراب كاستينغ" الذي يُبث على قنوات "الشروق" و"أبوظبي" و"MTV" و"النهار".

وبحسب معلومات حصل عليها موقع "الفن" فإن الاتصالات استمرت مع وسام حنا لمدة شهر او شهرين تقريباً ، لتنقطع بعدها من دون اي تبرير من قبل الجهة المنتجة ، ليتم بعدها الاتصال بالاعلامي وسام بريدي وتسليمه مهمة تقديم هذا البرنامج .

وفي محاولة منّا للاتصال بوسام حنا كان خطه دائماً مقفلاً ربما بسبب عدم توفّر تغطية لشبكة الهاتف في الاماكن التي يتواجد فيها لتصوير مسلسله الجديد "سمرا".
نشير الى ان برنامج "أراب كاستينغ" هو برنامج جديد لاكتشاف المواهب التمثيلية يضم في لجنة تحكيمه الممثلين كارمن لبس،غادة عبد الرازق،باسل خياط، وقصي الخولي، انما فكرته ليست بجديدة فقد سبق وقدمتها شاشة الـ"mtv" في السنوات الماضية تحت عنوان "كلّه تمثيل" تولت إعداده وتقديمه الممثلة والاعلامية هيام ابو شديد، إخراج ومشاركة في الإعداد سليمان أبو زيد ، وضم في لجنة تحكيمه المخرج سمير حبشي ، المخرج ميشال كمون ، الكاتب شكري أنيس فاخوري ، الكاتبة كلوديا مرشليان.