"فيني بجية.

.. مو مصدقة أن كليبي (مشيني عالختيارة) سوف يُعرض في هوليوود"، هكذا عبّرت الفنانة الكويتية إيما شاه عن سعادتها ودهشتها في الوقت نفسه، غير مُصدِقة أنها ستسير على البساط الأحمر، وتُشارك في مهرجان الأفلام الدولية على مسرح «بارك لي بريا»، في هوليوود، من خلال كليبها «مشيني عالختيارة».

شاه قالت في حديث لجريدة الراي الكويتية إن الحفل الذي سيُقام غداً السبت وسط حضور إعلامي كبير، سوف يحضره صنّاع الأفلام والضيوف والفنانون المشاركون في المهرجان الدولي، والمرشحة أفلامهم لـ 50 جائزة يمنحها المهرجان. أما عن الكليبات التي تم ترشيحها للمنافسة على جائزة المهرجان فهي أربعة، اثنان منها من الولايات المتحدة الأميركية، هما كليب «What You Love Most» و«A Great Divide»، وكليب «Den Proidet» من روسيا، وأخيراً كليب «مشيني عالختيارة» من الكويت.

وعن جديدها في المرحلة المقبلة، كشفت شاه عن أنها انتهت من تصوير الفيلم الوثائقي الدرامي «فايزة»، الذي يتناول قصة مواطن كويتي، مشيرة إلى أن الفيلم سوف يُعرض في مهرجانات الأفلام الدولية للعام 2017. كما كشفت عن أنها انتهت من تصوير أغنية «العطاء»، من كلمات بريان روبنسون وألحانها، وهي إحدى أغاني ألبوم «الطريق إلى الريف»، الذي يُباع في الأسواق الإسبانية، للمنتج المهندس الأمازيغي ميد زياني، بمشاركة خمسين موسيقياً حول العالم، ويذهب ريعه إلى أطفال الريف في المغرب، بالإضافة إلى أنها انتهت من تسجيل أغنية «جرس»، وهي من كلمات محمد النبهان وألحانها وتوزيعها. وقالت: «لكنني لست راضية عن أدائي الصوتي في تسجيل الأغنية، وأنتظر الانتهاء من أعمالي الحالية، لأقوم بتصويرها قريباً، كما أن لدي العديد من الأسرار التي سأميط اللثام عنها لاحقاً».