ممثلة لبنانية مخضرمة ومحترفة، صادقة بتمثيلها، راقية بأدوارها، شاركت بعشرات المسلسلات اللبنانية واضافت الكثير إليها.


تصور حالياً دورها في مسلسل سمرا وتستعد لتصوير أمير الليل.
مع الممثلة الرائعة نهلا داوود كان هذا اللقاء عبر الفن .

نهلا داوود أولا أرحب بك، تصورين حاليا مسلسل سمرا اخبرينا اكثر عنه
هناك لوكايشن صُمّمت خصيصاً لـ سمرا اتمنى ان يكون هناك اصداء جميلة للمسلسل لأن الممثل ينجذب حين يقرأ السيناريو وانا إنجذبت جدا للنص حين قرأته ، واشكر كلوديا على تعبها .


ماذا عن دورك فيه؟
دوري "هيام" خالة سمرا التي استفزني دورها لانه يمر بحالات كثيرة بالفرح والحزن وتأخذ مواقف وتخاف وفيها كل المشاعر التي يمر بها الممثل. ورشا شربتجي اقول لها يعطيها العافية وشركة الصباح مشكورة لأنهم يضعون كل جهدهم لإنجاح المسلسل خصوصا لمى .


هذا المسلسل يتحدث عن الغجر ، أخبرينا عن هذه التجربة فأنتم تجسدون حياتهم التي يعيشونها بالفعل .
هذا صحيح، الموضوع يُطرح للمرة الأولى مباشرة ويتحدث عن مكتومي القيد وعن مشاكلهم والمعالجة درامية وتوصل الرسالة بطريقة سلسلة وجميلة. طبعا هناك مشاكل ومصاعب ، وبكل خيمة هناك قصة ويعالجونها برقيّ، واتمنى ان يصل المسلسل لنتيجة معينة في هذا الموضوع.

شاركت بالكثير من المسلسلات اللبنانية، وهذا اليوم مسلسل لبناني عربي مشترك ما رأيك بالموضوع؟
نعم شاركت بأعمال لبنانية وغير لبنانية ولكن لم أكن بأرض لبنان، هنا اشعر بأن الوضع اصبح يجبرنا على ان نحمل اوجاع بعضنا ، وهناك أشخاص لبنانيون من دون عمل ونحمل همهم وهذه الموجة اتمنى أن تطعّم بأشخاص لبنانيين ، واطلب من العناصر الجديدة أن يسألوا ويشاركوا ويقوموا بإختبارات.


بين الدراما السورية المصرية واللبنانية أي دراما تفضلين؟
اعرف ان الدراما المصرية لها انتشار أوسع ، ثم السورية ثم اللبنانية هذا على صعيد التوزيع ، أما على صعيد العناصر كممثلين نحن برهنّا ان لدينا ممثلين قديرين والجمهور العربي كله اصبح يعرف ذلك ويعرفهم.

مَن الممثلة التي تلفتك خارج لبنان؟
أحب اكثر من ممثلة ، يسرا ليلى علوي والهام شاهين وغيرهن ، ومن الجدد لا اذكر اسماء معينة.

الوضع بلبنان صعب وانتم تصورون وتتابعون العمل ، كم هناك إصرار على متابعة حياتنا وما رسالتك للسياسيين؟
اقول "لا تتركوا الايام تحل الأمور الإنسان لازم ينتفض ويسجل موقف ويقول للآخر أنه على خطأ لأننا بلد ديمقراطي واي شيء يزعجنا نقول عنه ، وانا مع ان يأخذ الشخص حقه بالقانون والنظام وكل صاحب حق سيناله لو مهما تغيّر".


ماذا لديك من مشاركاتمستقبليةأخرى ؟
لدي مشاركة في مسلسل أمير الليل كتابة منى طايع واخراج فادي حداد وبدأنا به العام الماضي واتمنى أن يمشي على السكة السريعة ، بالنهاية لا يستطيع الممثل ان يستمر بالانتظار لأن عزيمته تنهدّ قليلاً واليوم عادوا من جديد الى التصوير واتمنى لهم التوفيق .