صوّر الفنان عبدالله الرويشد، سهرة في بيروت إستعرض فيها مشواره الفني الكبير، وأغاني ألبومه القادم، بحضور المخرج علاء الأنصاري الذي صوّر أغاني الألبوم الـ 13 بين مصر وتركيا والهند.

وتحدّث الضيفان للمذيعة والإعلامية ريتا حرب على مدى ساعتين إستعرضا معها كل تفاصيل الرحلات التي قاما بها لتصوير الأغاني بين مصر والهند وتركيا. وبين كل فاصل حواري وآخر، تمّ عرض أحد ى الأغنيات المصوّرة، وبعض المشاهد من أماكن التصوير. وقد أشاد الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بألحان الموسيقار طلال الذي قدّم له ألحان مجموعة من أحلى الأغاني وضعها كلها في ألبوم واحد يصدر قريباً.

وهو حسب تعبيره إختار المخرج الكبير والصديق علاء الأنصاري لتصوير هذه الأغاني، فكان أن صوّر مجموعة من الجلسات التي مزجها بمشاهد جعلها تتحوّل الى ما يمكن تسميته "جلسه كليب". وقد بدا عبدالله مسروراً بما أنجزه بإدارة الأنصاري المحترف، وسيشاهد الجمهور عند عرض هذه السهرة الخاصة، كل الأغاني مصوّرة في مصر (قصر محمد علي التاريخي)، وفي تركيا عند البحر الأسود، وفي الهند في قصر تمّ بناؤه خصيصاً في ستوديوهات بوليوود العالمية الشهيرة. الزميلة ريتا حرب أدارت الحوار مع ضيفيها المطرب الكبير والمخرج القدير بحرفية وجاءت سهرة لطيفة، غنيّة بالتحقيقات المصوّرة من أماكن تصوير الكليبات.

كما سيكتشف المشاهدون حجم الإنتاج وضخامته من حيث الأعداد المشاركة، وطريقة تنفيذ الديكورات. وقد صرّح الفنان عبدالله الرويشد قائلاً، بعد كليب "ما صدّق خبر" الذي صورته في الهند بإدارة أخي المخرج الكبير علاء الأنصاري، أعتقد أننا سنسمع من كل المحبين أننا قدمنا عملاً مميزاً جداً. وقد حضر التصوير عدد من الزملاء الصحفيين الذين عرفوا من مصادرهم الخاصة موعد التصوير ففاجأوا الرويشد والأنصاري في فندق "لورويال ضبيه" حيث تمّ تصوير السهرة.

فريباً، سيتمّ عرض هذه السهرة المميزة على شاشة "روتانا". بعد صدور الألبوم بأغانيه الـ 13 والتي كتبها عدد من كبار الشعراء، ووزعها المايسترو أمير عبد المجيد والمايسترو حسام كامل، ولحنها كلها الموسيقار طلال.