عرضت المصممة الامارتية منى المنصوري مجموعتها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس بحضور مكثف من وسائل الإعلام الأوروبية والعربية والفنانين العالميين بالاضافة إلى الوجود المكثف لأفضل المصممين العالميين والمهتمين بصناعة الموضة العالمية.

فور انتهاء العرض قالت المنصوري بأنها فخورة بأنها امارتية وعربية في نفس الوقت.

وعن تفوقها في أسبوع الموضة قالت المنصوري بأنها سعيدة بهذا النجاح وذلك من خلال التصفيق الحاد من خبراء الموضة الذين عبروا لها عن جمال وذوق التصاميم حيث انبهر كل الحضور من روعة التصاميم مؤكدين على تفوق الأزياء الامارتية على نظيرتها الأوروبية، ووصولها للعالمية.

ومن ناحية أخرى تلقت المنصوري أكثر من عرض في فرنسا وألمانيا وروما وأميركا وبعض الدول الأوروبية لعرض تجربتها في التصميم وأفكارها وكيفية وصولها إلى هذا المستوى العالمي بالإضافة إلى استضافتها في إذاعة مونت كارلو حيث تكلمت عن مشوارها في التصميم الذي امتد أكثر من 25 عاماً وحكاية الرسائل التي تقدمها وبراعتها في الوصول إلى العالمية وطالب الحضور المنصوري بعمل معرض يعقد بباريس يؤرخ حكايتها وتاريخ التصميم الامارتي .

في السياق نفسه أبدى الفنانون الفرنسيون والعالميون إعجابهم الشديد بأزياء المنصوري التي اتخذت طابع البساطة ورونق الجمال وأكدت الفنانة الفرنسية دوغزويل إن النظرة إلى الموضة العربية بالفعل تضاهي أفضل أزياء العالم.

وجدير بالذكر أن المنصوري ستفتتح المهرجان العالمي للموضة داخل باحة معبد الأقصر في الفترة من 14 إلى 17 كانون الثاني/يناير القادم ، وقالت المنصوري إن افتتاحها للحدث يدل على مدى العلاقة الوثيقة بين مصر والإمارات وتمنت لمصر كل الخير والرخاء .