تعود شبكة "OSN" لتقدم الجزء الثاني من المسلسل الخليجي "عندما يزهر الخريف" الذي عرض الجزء الأول منه في النصف الأول من هذه السنة.

وقد حقق المسلسل الذي تم تصويره على الطريقة التركية من خلال شركة صدف للإنتاج الفني والدرامي بقيادة الفنان حسن العسيري، نجاحاً كبيراً، وشكّل نقلة نوعية في الدراما السعودية.

يعود المسلسل ليكمل حكاية حبيب (محمد الحجي)، وعلاقته بزوجاته التي تكاد تدفعه للجنون. فبعد أن تزوج نجلاء (يامور) في الجزء الأول لينقذها من براثن طمع وخبث زوج والدتها، يقع في حبها ويتحول زواجه من شكلي إلى زواج مليء بالمشاعر والرومانسية. ومع النهاية الصادمة للموسم الأول التي توحي بموت نجلاء، يعود الجزء الثاني المليء بالإثارة والأحداث الممتعة مع انضمام نجوم الدراما الكويتية صمود الكندري، صلاح الملا، باسمة حمادة، منى شداد، وعبد الله السيف، بالإضافة إلى نجمي الجزء الأول محمد الحجي ويامور.

وتتفجر أحداث الجزء الثاني، عندما يلتقي حبيب بصديق من الماضي الغابر "أبو راشد"، بينما يمر بحالة لا يحسد عليها بعد تطليقه لزوجته الأولى "نورة"، وسفرها إلى بريطانيا برفقة ابنته سارة، وسفر ابنته جوهرة برفقة زوجها الذي انتقل للعمل في الرياض، وصراعه مع نجلاء لاسترجاع حصته من الشركة التي منحها إياها.

العرض الأول والحصري للجزء الثاني من المسلسل الخليجي المميز "عندما يزهر الخريف"، فقط على "OSNياهلاHD"، بدأ في 19 أيلول ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية. كما يمكن متابعة أحداث الجزء الأول عن طريق خدمة "OSN Play"، للتذكير، أو لمشاهدة ما فات من حلقات.