قال النجم خوليو إغليسياس إنه ، إذا سمحت له الظروف ، سيستمر بالغناء حتى يصبح عمره 100 عاماً ، كما عبّر عن حبه لكرة القدم وخصوصاً فريق "ريال مدريد" الذي لعب في صفوفه ضمن فريق الناشئين ، وأبدى خوليو إعجابه باللاعب كريستيانو رونالدو.

خوليو الذي قدّم أمس أسطوانته الجديدة "المكسيك" كنوع من التحية الخاصة لهذا البلد حيث كان عازفوه مصدراً لإلهامه ، إضافة إلى إرتباطه بالمكسيك منذ بداية مسيرته الفنية ، أجرى مجموعة لقاءات مع الوسائل الإعلامية حيث قال :"إذا أعطتني الحياة وقتاً أكبر سأقوم بمشاريع أكثر ، مشروعي الحالي هو عدم ترك فرصة التعلم والاستمرار في ذلك وأن أخبر هذا للناس الذين يتوافقون معي في الجانب الروحي والذين تلتصق أرواحهم بي ، المشروع يتبع الظروف ، مشروعي هو الحياة وأن أعيش في كل ما منحتني إياه الحياة وهو ميزة الغناء ، إذا سمحت لي الظروف سأستمر في الغناء حتى أبلغ 100 عام".

ولجهة كرة القدم قال خوليو :"أنا من معجبي كريستيانو رونالدو لأنه ليس سهلاً أن تكون جميلاً وتلعب جيداً كرة القدم ، وليس سهلاً أن يكون لديك هذه الإرادة الكبيرة التي يملكها رونالدو من أجل التدرّب بهدف أن يصبح قوياً".

وأضاف :"كذلك يعجبني ليونيل ميسي ونيمار، وكل الجيدين ، يعجبني تشيتشاريتو فلديه سحره وإرادته في تسجيل الأهداف ، بشكل عام تعجبني كرة القدم وبشكل خاص ريال مدريد".

وختم خوليو قائلاً :"لا أعرف العيش من دون غناء".