دمشق- حسام لبش

تدخل النجمة غادة بشور أولى مشاريعها للموسم المقبل في وقت قريب من خلال مسلسل بعنوان "سليم وحريمو" مع المخرج فادي غازي ليعرض في شهر رمضان من العام المقبل.


وفي تصريحات خاصة بالفن رأت بشور أن العمل مع فادي غازي كان مريحا جدا، والمشاريع التي يأتي بها تخدم الكوميديا كثيرا وبخاصة بعد أن انتقل من الأعمال ذات الفقرات القصيرة إلى الأعمال الطويلة.
وتابعت :"مسلسل سليم وحريمو لا يخرج عن إطار الأعمال الهادفة بصورة كوميدية جميلة وممتعة، والنص الذي قرأته مشجع جدا، وسيكون التصوير قريبا".
وإذ أكدت أنها تؤدي في المسلسل دور بطولة، رفضت الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بالشخصية، لكنها أبدت كل ما هو مشجع ومريح بخصوص المسلسل عامة والشخصية التي تؤديها خاصة.
ومن جهة أخرى، وضربا للشك باليقين، كررت بشور ومن جديد موقفها من كل فنان غادر سورية ليعيش خارجها، متمنية ألا يظن أحد بأن خطأ مطبعيا وقع في خبر ما بل الوضوح هو العنوان، وقالت:" كل فنان غادر سورية لا يعنيني... سورية تحتاج كل من فيها وليس كل من غادرها".
ويأتي كلام بشور بعد تصريحات أدلت بها أكثر من مرة وظن البعض أن خطا أو تلفيقا حدث في تصريحها، لتعيد تأكيده من جديد بدون أي لبس.