قام جيرومي لامبرت، الرئيس التنفيذي العالمي لدار "مون بلان انترناشيونال" بزيارة إلى البحرين هذا الأسبوع، ليؤكد على الأهمية الاستراتيجية التي تحظى بها دول مجلس التعاون الخليجي، وخصوصاً البحرين، بالنسبة إلى أعمال الدار الراقية.


وتواصل "مون بلان" شراكتها الراسخة والناجحة مع شركة "محمد شريف حاتم وأولاده" في البحرين، حيث تتمتع بقاعدة قوية ومميزة من العملاء الأوفياء، بما في ذلك عدد من المقتنين المخضرمين لأدوات الكتابة ذات الإصدار المحدود من "مون بلان"، وأيضاً لطيفها الاستثنائي من الساعات المبتكرة بحرفية عالية وفق أرقى تقاليد صناعة الساعات السويسرية.

وترحيباً بزيارة السيد لامبرت إلى البحرين، قال عبد الحميد حاتم، الشريك الإداري في الشركة: "يشرفنا استضافة السيد لامبرت خلال زيارته لبلدنا، لا سيما وأنها تتزامن مع طرح اثنتين من أدوات الكتابة الجديدة والمذهلة وهما: إصدار راعي الفنون "ليو تولستوي" ، والذي يجسد التاريخ الغني للأديب الروسي الشهير، بالإضافة إلى قلم M من "مون بلان" بخصائصه المعاصرة للغاية، والذي تم تصميمه بالتعاون مع المصمم العالمي المعروف، مارك نيوسن".

وتتضمن المجموعة الكاملة من منتجات "مون بلان" الفاخرة والمتوفرة في البحرين كلاً من أدواتها للكتابة ذات المواصفات الفنية والحرفية الراقية، والساعات التي تنال الإعجاب والتقدير على نحو متزايد، والمجوهرات، والأكسسوارات للرجل والمرأة، فضلاً عن طيف شامل من المنتجات الجلدية الممتازة والمتقنة يدوياً.

وقد رافق السيد لامبرت في زيارته إلى البحرين، إريك فرغنس، رئيس "مون بلان" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا، وذلك لحضور عدد من الاجتماعات الخاصة، وأيضاً زيارة متجر "مون بلان" في سيتي سنتر البحرين.