وعد الفنان والمنتج عادل المسلم جمهور مسرحية "صرخة الأشباح"، المزمع عرضها في عيد الأضحى على خشبة مسرح اتحاد المبارزة في منطقة الدعية، بمفاجآت عديدة لاسيما من ناحية الخدع البصرية والحركات الخطرة، إضافة إلى الرعب والتشويق.

وأوضح المسلم، في مؤتمر صحافي عقده مساء أول من أمس بحضور فريق المسرحية، أن العمل يدور في قالب اجتماعي لا يخلو من المشاهد المرعبة، وتنطلق أحداثه بوقوع جريمة بشعة في بيت مهجور، يكتنفها الكثير من الغموض والتشويق، مبيناً أن المسرحية تنتمي إلى "مسرح الجريمة" وهي تجربة تغاير التجارب السابقة. وتمنى أن تكون نقلة جديدة، ملمحاً إلى أن الخدع البصرية ستكون بطلة العمل.

وعن انسحاب الفنانة شجون الهاجري من المسرحية أخيراً، أشار المسلم إلى أن ظرفاً خاصاً حال دون مشاركتها وذلك لسفرها خارج البلاد، معتبرا أن فكرة التعاون معها في أعمال آتية واردة، متى سنحت الفرصة، واعتبر في الوقت نفسه أن الفنانة ليلى عبدالله ليست بديلة لها، لأن شخصيتها مختلفة بعد التغييرات التي طرأت على النص.

يذكر أن "صرخة الأشباح" من تأليف وإخراج وإنتاج وبطولة عادل المسلم، وتمثيل انتصار الشراح، محمد صفر، ليلى عبدالله، أحمد حسين، خالد المفيدي، المهرة البحرينية، وشهاب جوهر.