عقدت نقابة المعالجين الفيزيائيين مؤتمرها "العلوم في خدمة العلاج الفيزيائي"، برعاية وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور ممثلا بالدكتور جوزيف الحلو وفي حضور رئيس الإتحاد الفرنكوفوني ورئيس الإتحاد العربي وممثل عن الإتحاد الدولي للعلاج الفيزيائي.

كما حضر المدير العام للصندوق الوطني للضمان الإجتماعي الدكتور محمد كركي وممثلي الأحزاب والقطاعات المهنية والقيادات الأمنية ورئيسة النقابة الفرنسية ورئيس النقابة المصرية.

وتم تكريم أمين سر النقابة الدكتور محمد أبو حيدر، تقديرا لانجازاته لبنانيا وعربيا. وهو كان حصل على الميدالية الذهبية للاتحاد العربي للعلاج الفيزيائي وهي الميدالية الأعلى للاتحاد، وعلى الميدالية الذهبية للعلاج الفيزيائي في لبنان.

والدكتور محمد أبو حيدر، من المساهمين بتفعيل عمل النقابة مع وزارة الصحة خلال توليه منصب مستشار وزير الصحة السابق علي حسن خليل حيث كان له الفضل الأكبر بتعديل قرار "فتح وإستثمار مركز علاج فيزيائي" ودعم برنامج "الإعتماد" للنقابة بتمويله من منظمة الصحة العالمية. هذا عدا عن دعمه مشروع التغطية الصحية للمعالجين في الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي والذي من المنتظر أن يبصر النور قريبا بالاضافة إلى سعيه الدؤوب لرفع مستوى المهنة محليا وعربيا.

وشكر أبو حيدر الإتحاد العربي والنقابة اللبنانية وأهدى الميدالية إلى وزير المال علي حسن خليل الذي كان له الفضل الأول والأخير على كل ما حققه من إنجازات