فيما لا يزال يعيش تداعيات فيلمه "حياتي مبهدلة"، الذي تعرّض بسببه إلى موجة من الانتقاد والسخرية لتكرار الشخصيات التي يقدمها، يواصل الفنان المصري محمد سعد دفاعه عن الفيلم، واصفاً الهجوم عليه من قبل معارضيه بأنه وجهات نظر، ومؤكداً احترامه كافة الآراء سواء كانت معه أو ضده.

وفيما يعكس تحديه لمنتقديه، ويضعه في مرمى سهام النقد مجدداً، أكد في حديث لجريدة الراي الكويتية، عن أنه قرر المشاركة في الموسم الرمضاني للعام 2016 بمسلسل "بوحة"، الذي يستعيد فيه الشخصية السينمائية التي قدمها من قبل في فيلم يحمل الاسم نفسه، وشاركه بطولته الفنانتان مي عز الدين ولبلبة، إلى جانب الفنان حسن حسني.

وقال سعد: "الشخصيات التي أقدمها هي كاركترات خاصة بي، أقدمها بمفردي والكثير من تلك الشخصيات لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور"، مبرراً ما حدث مع فيلمه الأخير «حياتي مبهدلة» الذي لم يحقق الإيرادات المتوقعة، بقلة عدد النسخ الخاصة بالفيلم في دور العرض السينمائي.

واعتبر سعد أن "تقديم مسلسل عن شخصية (بوحة) يعيد روح الكوميديا إلى الأعمال الدرامية، كما فعل مسلسل (فيفا أطاطا)، الذي استعاد شخصيتي (أطاطا) و(اللمبي)، وحقق نسبة مشاهدة عالية".

وقال إنه في مسلسل "بوحة"، سيقدم شخصية الجزار (بوحة) التي قدمها في الفيلم السينمائي، ولكن بأحداث وتفاصيل مختلفة، حيث يشهد المسلسل تفاصيل أخرى من حياة بوحة.

وكشف سعد عن أن فريق العمل لم يكتمل بعد، ولكنه أكد أنه في مرحلة معاينة المزرعة الخاصة بالعجول، والتي سوف يتم تصوير غالبية المشاهد فيها، بالإضافة إلى منطقة المدبح.