بعد تعاونهما الناجح، والذي أسفر عن تصوير كليبين حظيا بنسبة متابعة كبيرة، يجتمع اليوم الفنان مروان الشامي والمخرج سام كيال مرة جديدة بغية تصوير فيديو كليب لأغنية "شو عاملة الليلة".

موقع "الفن" واكب عملية التصوير التي تمّت ضمن أجواء صيفية مليئة بالفرح والحياة، ومن هنا كان اختيار فريق العمل لأحد أبرز المسابح في منطقة الجية اللبنانية حيث يمتزج سحر البحر الأبيض المتوسط مع جمال المنطقة الرائع. وقد التقينا الفنان مروان الشامي الذي أكد لنا رضاه التام عن عملية التصوير التي انطلقت عجلتها منذ الصباح الباكر وتمنّى أن يبصر الكليب النور قريباً ويحظى بإعجاب الجمهور. وعن الأغنية وسبب تأخر تصويرها على الرغم من مرور فترة على إصدارها، أخبرنا الشامي بأن "شو عاملة الليلة" هي من كلمات ولحن الفنان الرائع سليم عساف والتوزيع الموسيقي يحمل بصمة عمر صبّاغ وأنه ارتأى تأخير التصوير قليلاً حتى يتمّ التسويق للأغنية بشكل جيد وتأخذ الوقت الكافي لتصل إلى الجميع. أما عن سبب تكرار تعاونه مع المخرج سام كيال فأشار مروان الشامي إلى أنه يشعر بالراحة في التعامل مع كيال وفريق عمله وبالثقة في النتيجة التي يرغب بالحصول عليها.

وعلى صعيد آخر، تحدث الفنان مروان الشامي عن قيامه بوضع اللمسات الأخيرة على ألبوم خاص يحتوي على مجموعة من الأغنيات التي تمّ تسجيلها بطريقة الغناء الحي خلال حفلة أحياها في مطعم "داوود باشا" الذي يمتلكه داخل فندق لانكستر في منطقة الروشة في بيروت، مشيراً إلى أن الألبوم يتضمّن مقاطع من أغنيات اشتهرت في فترة الثمانينات، بالإضافة إلى أغنية جديدة بعنوان "هوجي يا مرجان" وهي من كلمات ولحن فضل سليمان. ولفت الشامي إلى أنه يستعد لإحياء عدد من الحفلات لمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك في مطعم "قصر الملوك" في الجنوب وفي مطعم "داوود باشا".


وعلى الرغم من انهماك المخرج سام كيال في تغيير مواقع التصوير والإشراف على أدقّ التفاصيل إلا أننا اختلسنا منه هذا اللقاء الذي صرّح لنا خلاله عن حماسته الشديدة لهذا العمل الذي يعدّ الثالث في سلسلة تعاونه مع الفنان مروان الشامي بعد "شو هيدا" و"يا سعدي"، وأشار إلى أن فكرة الكليب مختلفة عما سبق و قدّماه معاً وأنها تعتبر جديدة نوعاً ما ولا تخلو من الغرابة و"Funky" وتفيض بالحيوية أيضاً. وأضاف كيال: عملية التصوير تتمّ في Pangea والحمد لله فإن حال الطقس جيدة اليوم والشمس مشرقة وساطعة وهذا ما نحتاجه بالفعل، كما أن مروان يتمتع بكاريزما عالية ويدرك جيداً كيفية التعامل مع الكاميرا وباتت لدينا خبرة في التعاون معاً لذلك فالتفاهم سيد الموقف والنتيجة ستكون مرضية للجميع بإذن الله. وبعيداً من كليب "شو عاملة الليلة"، أخبرنا المخرج سام كيال أنه يستعد أيضاً لتصوير عدد من الكليبات لمجموعة من النجوم ومنهم محمد اسكندر، ملحم زين ، إبراهيم سعيد وغيرهم.