أقيم مهرجان البندقية السينمائي بدورته الثانية والسبعين ، حيث افتتح يوم الأربعاء 2 سبتمبر/أيلول وانتهت فعالياته في 12 من الشهر نفسه.


وقد أطلّت النجمتان ديان كروغر وإليزابيث بانكس في ليالي المهرجان كونهما عضوتي لجنة تحكيم المهرجان، وكان لهما مجموعة من الإطلالات في فعاليات الحدث رصدناها لكم .

فديان حققت الكثير من النجاح بإطلالاتها الجميلة سواء من خلال فستانها النبيذي المميز من BOSS، أو فستانها الأبيض والأسود من أوسكار دو لا رينتا أو الأسود من فالانتينو .

كما بدت ديان مشرقة بفستانها القصير من Preen وراقية بفستانها الأبيض من برادا .


ولكن ديان لم تنجح كثيراً بإطلالتها بالجامبسوت الأحمر من Cushnie et Ochs.

وننتقل لنتناول إطلالات إلزابيث بانكس في أيام المهرجان لنرى انها تمكنت من النجاح بجمال خاطف للأنظار بفستانها الأبيض الطويل من Dolce & Gabbana.

كما بدت إليزابيث ناعمة وحالمة بفستانها المورد مع الشق العالي عند الساق، بتوقيع المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب ، وحملت إطلالة إليزابيث كلاسيكية جميلة بفستانها من Dolce & Gabbana في الفوتوكول .

ولكن من ناحية أخرى فشلت إليزابيث بثلاث إطلالات لها فقد أخفقت في اختيارها لفستانها المنتفخ عند أسفله من Andrew Gn، كما أفسدت شكل قوامها بفستانها البرتقالي من Emilia Wickstead، ولم تكن قصة أسفل فستانها الأبيض من ماركيزا جميلة .

وبالتالي فإن ديان نجحت في اختيار إطلالاتها للحدث المهم ، أكثر من إليزابيث .