ردّت الفنانة المغربية رجاء قصابني، نجمة Xfactor، على ما تردد في الإعلام والمواقع الإلكترونية حول خطوبتها من رجل أعمال معروف وهو أحمد أبو هشيمة، حيث نفت هذا الأمر جملة وتفصيلاً، وأكدت أنها لم تصرح لأية وسيلة إعلامية بإسم خطيبها، لأنه بحسب ما قالت يبقى تحت رغبته بالإعلان، كما أشارت الى أن بعض الصحافة روّجوا لإسمهم على حساب خطوبتها، وأنها لا تعرف أحمد أبو هشيمة وإعتذرت عن إقحام إسمه في الموضوع.

وللإستيضاح أكثر عن من تقصد قصابني بكلامها حول إتهامها بعض الصحافة بالترويج لإسمهم على حساب خطوبتها، كون موقع "الفن"، كان قد أورد أن هناك معلومات تتداول وتشير الى ان العريس هو رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والعرس سيتم في 16 كانون الثاني/يناير 2016 في مدينة البندقية في إيطاليا، إتصل موقعنا بقصابني، التي أكدت أنها لم تقصد أبداً في كلامها موقعنا، فنحن بحسب ما قالت نقلنا ما تم تداوله في الإعلام حول هذا الموضوع.

وأضافت قصابني "أنا فعلاً في حديثي السابق معكم قلت إنني لا أنفي أو أؤكد معلوماتكم، وصحيح تمت خطوبتي على رجل أعمال، لكن هو لا يريد ظهور إسمه في الإعلام وأنا أحترم رأيه، ولم أذكر إسم خطيبي للصحافة وبالطبع لم أقصد موقعكم الكريم، وخطيبي أهم من أبو هشيمة، وهناك بعض الصحافيين وليس موقعكم، أرادوا إحداث بلبلة من وراء خبر خطوبتي، وبالتحديد أوجّه كلامي للصحافيين الذين قالوا إنني "جوعانة شهرة"، وأستغل خطوبتي للترويج لنفسي".

كما أكدت قصابني لموقعنا أنه "حقي وحريتي الشخصية أن لا أذكر إسم خطيبي الان، ولا دخل لأحد بحياتي الخاصة".

وكانت قصابني كتبت في صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الإجتماعي، رداً على كل ما أثير حول خطوبتها وإقحام إسم أحمد أبو هشيمة، حيث قالت: "لم أذكر لأي وسيلة إعلامية إسم خطيبي ولم أصرّح لأي كان بأنه فلان أو فلان، إذا كان لبعض وسائل الإعلام حسابات معينة يصطفلوا شغلهم وهم أحرار.. الاعلاميين حرين يستغلوا الخبر كما يشاؤون. انا إرتبطت فعلا، خطيبي رجل أعمال طليق فنانة نعم، لكن هويته هي أمر شخصي يبقى تحت رغبته بالإعلان".

وأضافت "آسفة على أي سوء فهم. لا تعنيني الشهرة ولست ممن يركضون وراء أخبار كاذبة منذ بداياتي وحتى اليوم.. ولا أنكر أن صديقي أحمد هو من طلب من الاستاذ ايلي عماد تعميم الخبر، ولهما الشكر، لكن النوايا صادقة وليست سيئة.. وبالطبع تريّح البعض ممن روجوا لإسم الاستاذ أبو هشيمة المحترم أنه ليس الشخص المعني أبدا ولا أعرفه وأعتذر عن إقحام إسمه في الموضوع".