أعلنت إيمج نيشن أبوظبي، الشركة الرائدة في مجال صناعة المحتوى الإعلامي والترفيهي في منطقة الشرق الأوسط، أنها ستبدأ تصوير مسلسل تلفزيوني جديد باللغة العربية في دولة الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق هذا العام.

وفي تصريح له، قال محمد المبارك، رئيس مجلس إدارة إيمج نيشن: "تعمل إيمج نيشن على تنفيذ هذا المشروع الكبير والضخم على مستوى المنطقة. وعندما نقوم بإنتاج مسلسلات ذات مستوى متميز، فإننا نقدم أفضل ما يمكن في أبوظبي، كما نجمع أيضاً ما بين أفضل الخبرات العالمية والمواهب المحلية من أجل الارتقاء إلى مستويات أعلى. نحن نعمل على تقديم محتوى ترفيهي وإعلامي بالمعايير التي تقدمها هوليوود، مع توظيف الخبرات والمواهب في منطقة الشرق الأوسط والاعتماد على المواقع المتوفرة فيها".

ويتناول المسلسل التلفزيوني الجديد، الذي سيتم الكشف عن اسمه لاحقاً، الأحداث والتفاصيل المشوقة التي ترافق العلاقة ما بين فتاة إماراتية شابة تعمل كمحامية، ووالدها الذي يعتبر أحد أهم وأشهر المحامين في أبوظبي، حيث يواجهان التحديات من خلال القضايا القضائية إلى جانب الأحداث الدرامية على الجانب الشخصي والعائلي. وسيكون الموسم الأول من المسلسل من 20 حلقة.