"رومانسيتي تظهر في مسرحية الطمبور"! هذا ما أكدته الممثلة عبير أحمد التي تواصل التدرُّب على تأدية دورها في إطار بروفات المسرحية، تمهيداً لعرضها على خشبة مسرح التحرير في كيفان بدءاً من أول أيام عيد الأضحى المبارك.

أحمد أوضحت في حديث لجريدة الراي الكويتية أنها تقدم شخصية فتاة رومانسية حالمة في العمل المكون من فصلين كل منهما مختلف عن الآخر، ويحمل كوميديا خفيفة لإسعاد الناس.

وأضافت :"لا شك أن مشاركتي في العمل فرصةً جيدة لي، أعود من خلاله إلى خشبة المسرح في الكويت بعد غياب طويل، كنتُ قبله حاضرةً في مسرح الأطفال والكبار ببصمات واضحة"، مبينةً أنها سعيدة بأنها ستلاقي جمهورها مجدداً وستعود لتقف على خشبة المسرح.

وأكملت أحمد أن "مسرحية (الطمبور) تندرج في إطار المسرح الهادف، ذي الطابع الباسم المبني على كوميديا الموقف، بعيداً عن الإسفاف في الطرح، وهي تسلط الضوء على الكثير من الموضوعات التي باتت تشغل المجتمع"، مواصلةً "أنها مسرحية عائلية تخاطب كل أفراد الأسرة، وقد فُتح شباك الحجز للجمهور في مسرح كيفان".

يُذكَر أن فكرة "الطمبور" تعود إلى منتجها بندر طلال السعيد، وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز صبر، وتضم عدداً من النجوم بينهم الفنان القدير سعد الفرج، سمير القلاف، خالد البريكي، بشير غنيم، ملاك، مي البلوشي، عبدالله بهمن، غدير صفر، ناصر الدوب و سامي مهاوش.