بعد أن أصبحت الحرب الباردة بين النجمتين كايلي جينر وشاينا بلاك واضحة كالشمس على مواقع التواصل الإجتماعي، وبعد أن أصبح الجميع يعلم عن العداء غير المباشر بين كايلي وشاينا منذ أن بدأت كايلي تواعد والد طفل الأخيرة، حصلت بعض التطورات التي جعلت الأمور أكثر تعقيدا في الفترة الأخيرة.


حتى "الآن" لا تزال المعركة بين شاينا (27 سنة) وكايلي (18 سنة) تحصل على مواقع التواصل الإجتماعي، فكما لاحظ بعض المتابعين منذ فترة أنهما تقومان بنشر تعليقات برسائل مبطّنة لبعضهما البعض بين الفترة والأخرى عبر صفحتيهما الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، بدلاً من الحديث المباشر وجها لوجه.

فبعد أن تنافست الشابتان الأميركيتان بكافة الطرق المتوفرة ومن دون المواجهة المباشرة، أصبحت الآن شاينا تقلد كايلي باللباس "قطعة بقطعة"، بحسب موقع "ميرور".

كما وصرحت شاينا في مقابلة صحفية بأنها تستطيع فعل كل ما تفعله كايلي، حيث قالت: "أي شيء تفعله كايلي.. يمكنيي فعله وأفضل منها بعشر مرات".

وقال مصدر مقرب منهما إن شاينا تحب أن تقلد مظهر كايلي، لأنها ترى أنه سيبدو أفضل عليها، وهكذا تحظى بالـ"ضحكة الأخيرة".

وأضاف: "شاينا هي السبب وراء رغبة كايلي الدائمة بتغيير مظهرها، لأن شاينا تعلم أن كايلي لا تكون دائما واثقة من نفسها".

وكانت المفاجأة عندما اعترفت كايلي بأنها تبكي أحيانا عندما تقرأ تعليقات ساخرة على صورها التي تنشرها على صفحتها الخاصة، الأمر الذي جعل الأمور أكثر تعقيدا من قبل.

البعض لا يعتبر أن كل هذه الأمور حدثت ولا زالت تحدث بالصدفة وفي نفس الوقت، خصوصاً وأن صلة الوصل بينهما تايغا! الحبيب الحالي لكايلي ووالد طفل شاينا.

ويظن البعض أن الكثير قد يحدث في حال التقت النجمتان في نفس الغرفة، خصوصاً إذا كانتا برفقة كيم كارداشيان شقيقة كايلي، وآمبر روز صديقة شاينا .