كتبت الممثلة اللبنانية رندا كعدي التي قدمت للشاشة الفضية اللبنانية اجمل وافضل الاعمال اللبنانية على صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي :" لفتني عنوان في مجلة الكترونية :
ان ممثلة مصرية تتبرع ببدل اتعابها عن فيلم "لـ اللاجين السوريين" بارك الله نخوتها و كرمها و لفتتها الانسانية .

و للمعادلة لو افترضنا انني وددت التماثل بها واعلنت عن التبرع "بأجري" لسخر مني المجتمع الدولي كله "للفراطة المقسطة على دفعات متباعدة" لا تشتري اكياس شاي لعائلة واحدة مشردة !! "ويا لبنان دخل ترابك ".

وفي اتصال مع الممثلة رندة كعدي للوقوف على ما كتبته وعن امكانية محاسبتها عليه من قبل المنتجين اللبنانيين فقالت:" انا افتخر بما كتبته، وهي حقيقة اكيدة. وانا من بعد المنتج مروان نجار لم اعد محسوبة على احد، وكل المنتجين الذين عملت معهم قدمت معهم اعمالا منفردة فقط، واوجه لهم عبر موقعكم كل التحيات والشكر".

نشير الى ان مسيرة الممثلة القديرة رنده كعدي وعلى مدى سنوات عملها في التمثيل شملت العديد من الاعمال البارزة والناجحة نذكر منها على سبيل المثال وليس الحصر: احلى بيوت راس بيروت، الطاغية، روبي، قلبي دق، وجع الروح .. فيلم سراج الوادي وغيرها ، ومن اشهر القابها "ماما" حيث يناديها به اغلب الممثلين الشباب بسبب اهتمامها بهم تماما كوالدتهم .