تشهد الصالات السينمائية اللبنانية منافسة قوية بين الأفلام التي تعرض خصوصاً بين "TRANSPORTER REFUELED" و "Mission Impossible 5".

وبعد النتيجة الجيدة التي حققها فيلم "TRANSPORTER REFUELED" الأسبوع الماضي ، عاد فيلم النجم طوم كروز إلى صدارة شباك التذاكر في الاسبوع 37 من العام 2015.

إذا احتل فيلم "Mission Impossible 5" صدارة شباك التذاكر مجدداً وهو من اخراج "Aleksander Bach" وبطولة "Rupert Friend" و"Zachary Quinto" و"Hannah Ware" و"Thomas Kretschmann" و"Ciaran Hinds"

المرتبة الثانية احتلها فيلم "TRANSPORTER REFUELED" الذي كان الاسبوع الماضي في المرتبة الأولى وهو من اخراج "Camille Delamarre" وبطولة "Ed Skrein"،" Ray Stevenson"،"Loan Chabanol"،"Gabriella Wright"،" Tatiana Pajkovic" وغيرهم.

في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع فيلم "Hitman agent 47" الذي يعرض في صالات "Grand Cinemas" وهو من اخراج "Aleksander Bach" وبطولة "Rupert Friend" و"Zachary Quinto" و"Hannah Ware" و"Thomas Kretschmann" و"Ciaran Hinds".

أما المرتبة الرابعة فإحتلها فيلم للمخرج "David M. Rosenthal" و هو من بطولة "Michael Ealy" و"Sanaa Lathan" و"Morris Chestnut" و"Kathryn Morris" و"Rutina Wesley".

وأخيراً في المركز الخامس فيلم "AMERICAN ULTRA" من اخراج "Nima Nourizadeh" وهو من بطولة "Kristen Stewart" و"Jesse Eisenberg" و"Topher Grace" و"Connie Britton" و"John Leguizamo".

وتجدر الاشارة إلى انه يمكنكم مشاهدة معظم هذه الأفلام في صالات غراند سينماز - Grand Cinemas.