ممثلة مختلفة لا تشبه إلا نفسها، تفردت بستايل خاص، واثبتت ان الشقراء ليست فقط جميلة بل ذكية ومبدعة.

طبيعية واتقنت أدواراً مختلفة لعبتها ، فهي ممثلة جريئة وحدودها بعيدة.

تتحضر اليوم لتجربة سينمائية لبنانية في فيلم "السيدة الثانية" ، وعن هذه التجربة وبعض الامور كان هذا اللقاء مع الممثلة باميلا الكيك.

باميلا الكيك الممثلة المحبوبة ، أهلا بك
شكرا لكم .


مبروك العمل المنتظر في السينما "السيدة الثانية" أخبرينا ماذا ينتظرنا في هذا الفيلم؟
حين نقول عملاً جديداً إذا هناك خبرة جديدة ونضوج اكثر رسالة نقدمها للعالم، دوري بكل اختصار ليس كوميديا كما هي الاجواء العامة للفيلم ، أنا دوري تراجيدي ودراما بامتياز ، للاسف اصبحنا بعام 2015 ونحكي عن قضية انسانية لم نصل الى حل لها ، اتمنى ان اقدم بدوري رسالة معينة لننتهي من هذه المشكلة .

ما هي هذه المشكلة؟
لا يمكن التحديد لكن فيها عنفاً جسدياً ، واي مشكلة فيها عنف معنوي وجسدي وانساني ، هذا العنف الذي اجسده سيكون موجعاً جداً ولكن يجب على السلطات ان تنظر الى هذا الامر .


كان لديك تجربة غير لبنانية ، اخبريناعنهاأكثر
الدراما المصرية شاركت فيها بدور مميز في رمضان الماضي على mbc مصر بمسلسل اسمه مولانا العاشق، الجمهور المصري فنان وذواق ويحب اللبنانيين ، انا اطمح لكل العالم لسوريا للسنغال لفرنسا لاميركا ولكل دور يجعلني اقدم عبره رسائل كبيرة وصغيرة واقدم فائدة للناس ليس فقط ماذا ارتدت باميلا وكيف ظهرت،هذه الاشياء آخذها بالصور ولكن نحن الممثلون لدينا شغف يمكن ان نقدمه.


ماذا لديك بعد فيلم السينما؟

بعد الفيلم ايضا هناك مسلسل مع كلوديا مرشليان (الكاتبة اللي ما بحبها ابدا ولا احب كتاباتها) ممازحة ، مسلسل سمرا مع نادين نجيم ودوري مرتب وصعب ومن اصعب الادوار التي العبها بحياتي اتمنى ان يوفقنا الله.

باميلا انت من الممثلات اللواتي ليس لديهن مشكلات مع زميلاتهنّ الممثلات .. ماذا تقولين عن تلك المشاكل؟
أنا لست بمكان انصح به احدا أو أوجّه أحدا ، لكن اقول ان الحياة قصيرة جدا ، نحن فنانون ونحن اكثر من يجب ان يحل المشكلات لا ان نختلقها ، واذا كان هناك من شخص حزين او زعلان نصالحه . الحياة أقصر بكثير من ان تكون لدينا عقد ومشاكل ، ونحن قلائل في لبنان يجب أن نقف الى جانب بعضنا البعض ونحب بعضنا "بكون شي كتير حلو" .


كلمة أخيرة .
أتابعكم كثيرا وأحبكم كثيرا لأنكم تعرفون من تختارون ، واتمنى دائما ان اسمع آراءكم بأعمالنا.