يُواصل فريق عمل مسلسل "سمرا" تصوير مشاهد المسلسل في موقع القرية الغجرية شمال لبنان التي قامت شركة صبّاح للإعلام ببنائها بالكامل لهذا العمل، وقد أنجز مهندس الديكور والمتخصص ناصر الجليلي عملية بناء هذه القرية، حيث قام بإنشاء أعمال الديكور الخاصة بالعديد من المسلسلات العربية الضخمة منها "التغريبة الفلسطينية"، "صلاح الدين الايوبي"، "ابواب الغيم"، "فنجان الدم" "عُمر".

مسلسل "سمرا" يلقي الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة فأنصفهم الحب، وهو من الأعمال الأولى التي تطرح مشاكل مكتومي القيد "الغجر" الذين يسكنون مخيمات وبيوت التنك ويعانون من العديد من المشاكل بشكل يومي.


شخصية "سمرا" تجسدها الممثلة نادين نسيب نجيم،تدور حول فتاة جميلة وجذابة تنتمي إلى الغجر حولت الفقر والحاجة واليأس الذي تعانيه إلى رقصة تجوب بها القرى وشوارع المدينة.
يُشاركها في هذا العمل الممثل المصري أحمد فهمي الذي يؤدي شخصية طبيب في منظمة (أطباء حول العالم ) والذي يُصاب بفيروس من نوع أخر وهو حب "سمرا" والممثل طوني عيسى بالإضافة إلى فريال يوسف، يوسف فوزي ورجوى حامد من مصر .

يتشارك في بطولة هذا العمل نخبة من الفنانين اللبنانيين والسوريين وعلى رأسهم منى واصف وسمر سامي ، محمد حداقي، باميلا الكيك ، وسام حنا، ألكو داوود، خالد السيد، نهلا داوو وآخرين، المسلسل سيناريو وحوار الكاتبة كلوديا مرشليان وإخراج رشا شربتجي، إنتاج شركة صبّاح للإعلام ، ومن المرجح عرض المسلسل بداية العام 2016 .