يواصل الممثلان بيومي فؤاد ومحمد فتحي تقديم عروضهما المسرحية على مسرح تياترو مصر للأسبوع الثالث على التوالي، ويشاركهما في مسرحيتهم الجيل الجديد من المواهب الشابة في الموسم الثالث من تياترو مصر.


بيومي وفتحي بدآ هذا الأسبوع في تقديم مسرحيتين جديدتين تحملان اسم تعليم موازي وبخيل جدي، ويستمران في عرضهما حتى الأسبوع القادم ، بعدها سيتم تغيير المسرحيتين ويبدأ تقديم مسرحيتين جديدتين يشارك من خلالهما الممثل محمد لطفي.

المنتج محمد عبد الحميد أكد أن الإقبال الجماهيري على العروض المسرحية الجديدة لا يختلف عن العرضين اللذين تم افتتاح الموسم بهما وهما "هروب كومبو" و"لما روحي طلعت"، وأكد أن الشباب يوما عن يوم تثقل مواهبهم ويقدمون كثيراً من طاقاتهم بل ويفجرون مواهب وطاقات جديدة على خشبة المسرح من خلال الارتجال الذي تحرص الشركة على إعطائهم كل المساحة لعرض مواهبهم من خلاله.


وعن مشاركة لطفي أكد عبد الحميد أنه سيبدأ في الوقوف على خشبة مسرح تياترو مصر خلال العروض القادمة، لأنه مشغول هذه الفترة بتصوير مشاهده في فيلمه الجديد الذي سيطرح في العيد، وبعدها سيبدأ في المشاركة فورا من خلال تياترو مصر، خصوصاً أنه انتهى من جميع بروفاته على المسرحيات التي سيقدمها عبر خشبة المسرح.

عروض تياترو مصر من تأليف مصطفى حمدي، محمد النبوي، وعلاء حسن، ومن إخراج محمد الصغير وإنتاج شركة فيردي، ومن المنتظر أن يعرض قريباً وحصرياً عبر شاشة الحياة الفضائية.