شغفه في مهنته لم يقتصر على موهبته بأجمل الموديلات والموضة العصرية والجميلة بل وصل إلى حد تأليف الكثير من الكتب التي تزود المرأة بالمعلومات القيمة للإهتمام بجمال شعرها .

هو مزين الشعر جوليانو أسمر الذي لديه الكثير من الثقافة في عالم تزيين الشعر وقد ، إفتتح مؤخراً مركز التجميل الجديد في انطلياس .

وأجرينا لقاء مع جوليانو حدثنا فيه عن فرعه الجديد وكتابه الذي سيصدره قريباً ، والكثير من المعلومات عن الموضة .


أخبرنا عن افتتاح مركزك الجديد في انطلياس .
المركز بإختصار يتضمن كل ما يمكن أن تطلبه المرأة ويشتمل ذلك على الماكياج والشعر وSpa ولايزر وإزالة الشعر وآلات التنحيف وسولاريوم وحمام مغربي وزرع شعر وأطباء تجميل .
فأنا دائماً أبحث عن تقديم كل ما يلزم المرأة بشكل متكامل، عملت على هذا المركز منذ وقت وهو لا يوجد مثيل له في الشرق الاوسط ولدي فرع له في أبو ظبي في فندق وان تو وان أيضاً.


كيف تقيّم إهتمام المرأة العربية بشعرها ؟
من ناحية ألوان الشعر المرأة العربية شاطرة وذكية، ولكنها لا تعالج شعرها إلا قليلاً ، عكس المرأة الأجنبية فالأخيرة لا تهتم بألوان شعرها ولكنها تعتمد على الإهتمام الدائم بصحة شعرها .


كيف نعالج الشعر التالف بعد الصيف ؟
لكل شعر العلاج المناسب له ، وأهم النصائح أن تقوم المرأة بالعناية المكثفة بشعرها عن طريق استخدام منتجات من شركات جيدة ، والأهم هو طريقة تطبيق العلاج للشعر .

ما هي أهم القصات هذا الموسم ؟
الـDegradation تبقى الأهم حيث انني أقوم بها بالطريقة المناسبة لكل وجه ، فمثلاً الوجه الدائري يجب أن نقوم بالتدرجات المناسبة له في القصة ليظهر أرفع .
تجدر الإشارة إلى انه ليس كل ما هو رائج يليق بجميع النساء.

ماذا عن الالوان ؟
كل الألوان الناعمة الترابية مثل الهافان والعسلي هي الرائجة في خريف شتاء 2016 ، ولكن لا بد من التذكير أن كل سيدة يفترض أن تقوم بما يليق بها .

ما هي التسريحات الرائجة للعروس ؟
الشينيون المنخفض، الناعم والكلاسيكي الذي يتدلى منه الكريستال أو الورد الطبيعي .

أجريتمؤخراًدراسة تفيد بأن طلب النساء في أميركا والدول الأوروبية على مزيني الشعر في مرحلة الولادة من أجل نشر الصور ، في ازدياد ، ما رايك بالأمر؟
منذ 23 عاماً وأنا أقوم بذلك حيث أن هناك نساء منذ وقت طويل يحببن أن يبقين مهتمات بأنفسهن حتى خلال الولادة وبعدها .
الفكرة جميلة فمن الجميل أن يكون الإنسان مرتباً في كل حين .

ما هي الموضة التي لم تقنعك في مجال الشعر ؟
اللون الأحمر لا يقنعني، والشينيون الملتف مثل الضفيرة العريضة .

هل ستصدر كتابك الجديد قريباً؟
بعد ثلاثة أسابيع سأطلق كتابي الجديد، وهو الرابع لي ، ويتضمن الكثير من النصائح المفيدة جداً للمرأة من ناحية العناية بشعرها والتطبيقات التي يمكنها ان تقوم بها خطوة بخطوة في المنزل ، كما أنني سأفتتح فرعاً في البحرين.

هل تتعامل حالياً مع النجمات ؟
لدي فريق عمل مهتم بالأمر كن نظراً لانشغالاتي الكثيرة لا أتمكن من الإهتمام الدائم بالنجمات فهن يلزمهن متابعة دائمة وسفر ، أحبهن كثيراً ولكن لا أتمكن من تفريغ كل وقتي لهن.

كلمة أخيرة .
أود أن أشكركم على هذا اللقاء .