لم تمنع زحمة السير الخانقة، مرة بسبب حوادث السير ومرة أخرى نتيجة الحواجز الأمنية في منطقة ضهر البيدر، محبّي السهر من الوصول إلى بارك أوتيل شتورا حيث أقيم حفل ضخم أحياه كل من النجم العربي وليد توفيق، الفنان المتعدد المواهب طوني أبو جودة والفنانة المميزة بريجيت ياغي.


توجهنا إلى منطقة شتورا البقاعية لحضور الحفل الذي أقيم بالقرب من المسبح الكبير والتابع لفندق بارك أوتيل شتورا. وعند الساعة العاشرة والنصف، إعتلت المسرح المذيعة رانية قرانوح التي رحّبت بالحاضرين، وفي طليعتهم النائب إميل رحمة، الشاعر طلال حيدر، والشاعر نزار فرنسيس، وذلك قبل أن تعلن عن انطلاق الحفل مع الفنانة بريجيت ياغي ، وموقع "الفن" كان حاضراً بعد أن تلقينا دعوة من شركةMedia Mood، لصاحبها السيد رجا حيدر .


بريجيت ياغي، التي بدت كالأميرة بفستانها الأبيض، إفتتحت الحفل بباقة اختارتها من أجمل الأغنيات الشعبية اللبنانية وضمّنتها أغنيتيها "من الفضا" و"قلبي وعمري" فحازت إعجاب الحاضرين الذين أثنوا على حضورها وذكاء اختياراتها لبرنامج الحفل. وبعد انتهاء وصلتها، كان لـ"الفن" حديث مقتضب معها أخبرتنا فيه عن سعادتها بنجاح هذا الحفل الذي تحييه للمرة الأولى إلى جانب النجم العربي وليد توفيق والفنان طوني أبو جودة الذي باركت له من خلالنا إطلاقه أغنيته الخاصة متمنية له المزيد من النجاح. وفي وقت أشارت ياغي إلى أنها تفضّل دوماً تنويع اختياراتها في الحفلات لترضي جميع الأذواق.


إطلالة الفنان طوني أبو جودة لم تكن اعتيادية كونها المرة الأولى التي يدخل فيها عالم الاحتراف الغنائي بشكل رسمي ويقف فيها أمام جمهور عريض ليغني بالأجنبية والعربية على حد سواء ويطلق أغنيته الخاصة الأولى. أبو جودة، الذي لطالما اشتهر بتعدّد مواهبه ومقدرته الفنية، سحر الساهرين بأدائه المتمكن وحضوره المحبب، قبل أن يفاجئه منظّم الحفل بإحضار قالب حلوى احتفالاً بإطلاق الأغنية . وكان للفنان طوني أبو جودة تصريح خاص لـ"الفن" عبّر خلاله عن امتنانه لشركة Media Mood التي بدأ تعاونه معها بإصدراه أغنية "هي" وهي من كلمات ولحن سليم عساف، مشيراً إلى أنه أراد لخطوته الأولى أن تأتي مدروسة ومؤكداً على أنه سيقوم بتصويرها خلال الفترة المقبلة على طريقة الفيديو كليب.


وكان للشاعر نزار فرنسيس إطلالة خاصة قدّم خلالها قصيدتين إحداهما وطنية والثانية عاطفية وذلك قبل أن يعتلي النجم وليد توفيق خشبة المسرح ليكون مسك الختام بجدارة. توفيق، وكعادته، نقل الساهرين إلى عالمه الخاص فاستمتعوا بأجمل أغنياته القديمة والجديدة لتفيض الذكريات والمشاعر الجميلة على الوجوه وتخلو المقاعد من أصحابها الذين تجمهروا أمامه في المكان المخصص للرقص.


وعلى هامش الحفل، إلتقينا أيضاً بالنجم العربي وليد توفيق الذي أبدى سعادته بنجاح الحفل، وأثنى على مجهود الشركة الفتية التي تسلك نهجاً خاصاً بها في هذا الوقت بالتحديد، وأشار إلى أن صاحبها رجا حيدر هو مهندس لكنه في المقابل منتج شاب وفنان وبالتالي فهو سينتج فناً جيداً كما كان يحدث في العصر الذهبي إذ كان الفنانون الكبار أمثال الموسيقار محمد عبد الوهاب والموسيقار فريد الأطرش والفنان محمد فوزي وعاصي الرحباني وغيرهم يقومون بعملية الإنتاج بأنفسهم.

ولم ينسَ توفيق توجيه التهنئة للفنان طوني أبو جودة متمنياً أن يكون وجه الخير عليه كما كان على عدد كبير من زملائه كون إطلالة الأخير الأولى كمغنٍ جمعتهما معاً. أما عن أعماله الجديدة فأخبرنا أنه قد انتهى من تجهيز ألبومه، وأنه والمخرج وليد ناصيف يدرسان مشروع تصوير عدد من الكليبات من خلال شركة WNP التي قاما بتأسيسها معاً في دبي وذلك بعد حوالى عشرة أيام، على أن يتم التصوير بين لبنان والخارج.


مشاهدات:
- تأخّرت انطلاقة الحفل من الساعة التاسعة حتى العاشرة والنصف، وذلك بسبب عدم تمكن عدد كبير من الأشخاص من الوصول باكراً نتيجة زحمة السير.
- حضرت مقدمة البرامج والممثلة كارلا حداد الحفل وشاركت في قطع قالب الحلوى إلى جانب زوجها الفنان طوني أبو جودة.
- شوهد الفنان خليل أبو عبيد في الحفل لكنه لم يطل البقاء، في حين تفاجأ الحضور بوصول الفنان أمير يزبك إلى المكان ليمكث أقل من عشرين دقيقة ويغادر سريعاً لإحياء حفل زفاف في منطقة قريبة.
- بدا النائب إميل رحمة مفعماً بالحيوية وتفاعل مع الحاضرين رقصاً وتصفيقاً وذلك قبل أن يصعد إلى المسرح ويلقي بكلمة يقول فيها: "لن أتحدث في السياسة لأنها ما أن تدخل في أي شيء حتى تخربه".
- أبدت الزميلة مها سابق اهتماماً كبيراً بالإعلاميين الحاضرين واستقبلت الجميع بترحاب شديد.