حقق فيلم "TRANSPORTER REFUELED" نتيجة جيدة في الاسبوع الأول من عرضه في الصالات اللبنانية ، حاصداً المركز الاول بشباك التذاكر في الأسبوع 36 من العام 2015، بعدما كان فيلم "Hitman agent 47" يحتل هذا المركز.

إذا احتل فيلم "TRANSPORTER REFUELED" المرتبة الأولى وهو من اخراج "Camille Delamarre" وبطولة "Ed Skrein"، "Ray Stevenson"، "Loan Chabanol"، "Gabriella Wright"،"Tatiana Pajkovic" وغيرهم.

المرتبة الثانية احتلها هذا الأسبوع فيلم "Hitman agent 47" الذي يعرض في صالات "Grand Cinemas" وهو من اخراج "Aleksander Bach" وبطولة "Rupert Friend" و"Zachary Quinto" و"Hannah Ware" و"Thomas Kretschmann" و"Ciaran Hinds".

في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع فيلم "Mission Impossible 5" الذي كان يتربع في المرتبة الأولى سابقاً وهو من اخراج "Christopher McQuarrie" وبطولة "Tom Cruise" و"Jeremy Renner" و"Simon Pegg" و"Rebecca Ferguson" و"Alec Baldwin". تجدر الاشارة إلى أن هذا الفيلم أيضاً يعرض في "Grand Cinemas".

أما المرتبة الرابعة فإحتلها فيلم "SouthPaw" للمخرج "Antoine Fuqua" و هو من بطولة "Jake Gyllenhaal" و"Rachel McAdams" و"Forest Whitaker" و"50Cent" و"Rita ora". يمكنكم مشاهدة هذا الفيلم في غراند سينماز أيضاً.

وأخيراً في المركز الخامس فيلم "No Escape" من اخراج "John Erick Dowdle". ويعرض هذا العمل في "غراند سينماز وهو من بطولة "Owen Wilson" و"Pierce Brosnan" و"Lake Bell" و"Sterling Jerins" و"Claire Geare".