تقدم "مون بلان" قلم الحبر السائل الجديد برأس دوّار وبدون غطاء لإكمال تشكيلة "مون بلان هيريتيج 1912" من أدوات الكتابة التي تُشيد بروح الإبداع لدار "مون بلان".

وباستلهامها من أحد أقلام "سيمبلو سيفتي فيلر" الذي أصبح أحد الابتكارات الثورية للدار في مرحلة مبكرة منذ ما يزيد عن 100 عام، وهو عبارة عن قلم سائل صغير مصنوع من المطاط الصلب مع طرف مسحوب، تمتاز التشكيلة بجوانب الإبداع، والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، والحرص على بلوغ الكمال، حيث باتت بمثابة المبادئ الأساسية والتوجيهية في مسيرة "مون بلان".

ومع التصميم البسيط والواضح، يُرسي قلم الحبر السائل "هيريتيج 1912" برأس دوّار وبدون غطاء موجة جديدة من الإبداع. وبينما تستند آلية الكتابة إلى النسخة الأولى من قلم "مون بلان ستيلو" والمعروف أيضاً باسم "تينتنكولي"، توفر "مون بلان" وظائف عملية متقنة مع آلية جديدة لإعادة التعبئة، تم تصميمها حتى لا يجف الحبر. ويمكن استخدام أداة الكتابة بآلية بسيطة ومتطوّرة دون الحاجة إلى نزع الغطاء. لذا، فإن التقنية الجديدة لقلم الحبر السائل "هيريتيج 1912" برأس دوّار وبدون غطاء تضفي راحة أكبر على تجربة الكتابة، كما أنها تضمن الحفاظ على ذلك الشعور الفريد للكتابة بالحبر. ويتحقّق ذلك مع نظام لإعادة تعبئة الحبر، وهو من إبداعات "مون بلان" الجديدة، إذ تم تطويره لمنع جفاف الحبر الحقيقي داخل القلم.

ويتوفر قلم الحبر السائل برأس دوّار وبدون غطاء بالراتنج الثمين الأسود لمظهر أنيق، أو بالفولاذ الصلب لإطلالة بسيطة، معزّزة بأجزاء مطلية بالبلاتينيوم لإضفاء لمسة من الحداثة والتطوّر. ويأتي شعار "مون بلان" الذي يرمز إلى سعي الدار وراء الكمال والحرفية الراقية، مصنوعاً من عرق اللؤلؤ ومغطى بالورنيش على الطرف العلوي للغطاء الشفاف.

إن الإضافة الأخيرة لتشكيلة "هيريتيج 1912" تعتبر بمثابة إبداع متقن آخر للهندسة والتصميم، لا سيما مع السعي الحثيث لدار "مون بلان" من أجل تجديد تجربة الكتابة وتطويرها عبر الخوض في تقليد طويل المدى من تخطى القيود والحواجز. وتجسيداً لتراث الدار العريق، تقترن بساطة أداة الكتابة ونقاوتها مع الإبداع المطلق وبشكل مدروس.