إشتهر بتواضعه، وبحبه لجمهوره، دائماً ما يرسم الضحكة على وجوههم، انتقد معظم الفنانين بطريقة طريفة، جعل من صوته آلة موسيقية احتفظ بها لنفسه واعطى جوهرها للناس المقربين منه .


ابتعد عنا وما زال فينا، جلس في ركن يتذكر وينظر الى ما حل ببلده، مبتسماً وبعينه دمعة الفرحة لأنه لا زال متيقناً ان التغيير سيتم ولن يبقى البلد على حاله.
انه من رسم البسمة في قلوبنا، انه من أضحكنا، أنه من أعطى حياتنا نكهة خاصة، انه الكوميدي جورج حريق الذي إلتقيناه في مهرجانات الحدت في هذا الحوار .

شاركت في العديد من البرامج الى جانب مجموعة من أصدقائك كـ"برنامج أوفريرا"، ثم انفردت ما السبب ؟
لقد عملت في العديد من البرامج، واتمنى ان نستطيع ان نكمل ما بدأنا به ، ولكن انا أقدم "شو" خاصاً بي، وانا من الأساس اعمل وحدي، وسأعود مجدداً اذا تمكنت من ذلك.

هل تسعى الى تقديم برنامج خاص بك؟
طبعاً لأن الناس تعبت من الحياة، من الفقر والوضع المعيشي الصعب، وسيكون هذا البرنامج عبارة عن ترويح عن النفس لأي انسان يحتاج الى الراحة والبسمة، واظن ان لبنان بأكمله بحاجة لهذه البسمة.

ما رأيك بالبرامج الكوميدية التي تُعرض حالياً؟
كل البرامج فيها "البركة"، ولكن هناك الطريقة والـ sketch يختلف من برنامج الى آخر، منها الذي يمكن ان نضعه في خانة متقدمة ويحقق مبتغاه، وآخر قد يكون دون المستوى، وهناك فرق مستمرة دون المستوى و "حرام تكفي".

ما سبب توقف برنامج أوفريرا؟
اليوم وصلنا الى مكان بدأ فيه الناس ينظرون الى الأشخاص الذين يحبونهم من دون ان ينظروا الى النوعية المقدمة، مما أدى الى ابتعاد الناس عنا رغم انهم احبونا، الا ان حبهم للأشخاص الجدد فاق حبنا.


ماذا تخبرنا عن مشاركتك في مهرجان الحدت؟
شاركت في يومين من المهرجان ، ونحن هنا من أجل الجمهور والفنانة العزيزة نانسي عجرم، اضافة الى وجود حضرتكم بيننا، وسنعطي لبنان كل ما نقدر عليه، فيداً بيد نستطيع ان نرتفع ونرتقي بلبنان.


كلمة أخيرة .
الحمد لله على الصحة، واتمنى ان يتحسن وضع البلد الى الامام، وان يرحمونا من القرارات السياسية المجحفة بحقنا، كذلك اتوجه بالشكر لموقع الفن على هذه المقابلة، وانتظرونا لأننا سنعود، لنواجه الصعاب معاً .