قُبيل ساعات من إنتهاء ولايته كـ ملك جمال لبنان لعام 2014 ، عبّر ربيع الزين في حديث مع موقع "الفن" عن سعادته وفخره بما حققه خلال ولايته، وأكد أن هذه التجربة كانت جداً مفيدة وناجحة له من خلال ما حققه على صعيد تمثيل لبنان في مسابقة mr international وحصوله على لقب وصيف أول أمام 61 بلداً، وهذا كان بالنسبة له خطوة مهمة جداً.

كما أشار الزين الى أن ما حققه أيضاً خلال هذه السنة مهم على صعيد التعاون مع الجمعيات الإنسانية والخيرية، كالصليب الأحمر، وchildren cancer، ودار العجزة وجمعية العناية بالطفل والأم، وقال لنا "هذه التجربة جعلتني أهتم أكثر بالجانب الإنساني في حياتنا، فضلاً عن الدعايات والكليبات التي صوّرتها.. بإختصار كانت سنة مثمرة".

وتمنى الزين على ملك جمال لبنان الجديد الذي سيتوّج الليلة في حفل بكازينو لبنان، أن يستكمل المسيرة من المكان الذي وصلت اليه هذه المسابقة، حيث لا تقل عن أي مسابقات خارج لبنان، ويواصل أيضاً إظهار صورة الشاب اللبناني المثقّف والجميل، وقال "وأكيد الأفضل هو الذي سيحمل اللقب".

وعن مشاريعه المستقبلية، قال الزين لموقعنا :"تُقدّم لي عروضات كثيرة في مجال الغناء والتمثيل وتقديم البرامج، لكن كل مجال يأخذك الى متاهات كثيرة، وعلى الأرجح سأستمر في تقديم البرامج، وخطوة التمثيل ليست ببعيدة عن تفكيري لكن بنفس الوقت ليست قريبة، وأنا آخذ وقتي وأستفيد من كل الفرص المتاحة لي".