انتقد الملحن سمير صفير قيام بعض الفنانين بالسفر إلى خارج لبنان من أجل تصوير كليب لأغنياتهم، مشيراً إلى أن أحد المخرجين الاميركيين صوّر أكثر من مئة عمل في الولايات المتحدة الأميركية في غرفة مساحتها مئة متر مربع.

وقال صفير :"رزقة الهبل عالمجانين : يعني الفنانين والمخرجين اليوم قاعدين بشموا الهوا على حساب المنتجين ويسافرون الى أقاصي الارض لتصوير كليب بتكاليف كبيرة بسبب السفر وتكاليفه".

وأضاف صفير :"هل السفر هو الذي ينجح كليب ، انا اعرف مخرجا اميركيا في لوس انجلوس قال لي انه صور اكثر من مئة كليب لفنانين مشهورين وغير مشهورين في غرفة مساحتها مئة متر مربع !".

وتابع :"هناك أماكن ومناظر كثيرة في لبنان لم تستخدم بعد ، ونجاح الكليب يعتمد على الفكرة والقصة وليس البلد والسفر ، بس شو منعمل اذا رزقة الهبل عالمجانين". (ودائماً بحسب تعبير صفير).

وتجدر الاشارة إلى ان بعض المخرجين اللبنانيين ومنهم فادي حداد كان قد انتقد سابقاً تعاطي الجهات اللبنانية المعنية مع المخرجين وعدم تأمين التسهيلات اللازمة لهم للتصوير في الأماكن العامة والخاصة على الأراضي اللبنانية، واعتبر حداد حينها أن هذه السياسة المعتمدة هي التي دفعت بالمخرجين إلى البحث عن أماكن وبلدان أخرى للتصوير فيها.