يحفل فصل الصيف بالنسبة لخبيرة التجميل هالة عجم، بالتعاون مع نجمات الوطن العربي على صعيد إطلالاتهنّ وتنفيذ الماكياج.


فالبداية كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب في حلقات "الصوت وبس" و"المواجهة" في الموسم الثالث من MBC The Voice، والتي ظهرت بماكياج مختلف Nude، أظهر ملامح وجهها وسُحنتها السمراء الجميلة. فشيرين تعود إلى كرسي المدُرّب في البرنامج بلوك صيفي، وماكياج يرتكز على تدرّجات اللون الزهري.

هذا وقد سجّلت عجم تعاوناً جديداً مع الفنانة مايا دياب، على غلاف ألبومها الجديد #MyMaya، حيث إعتمدت لها الـ Nude Look في الماكياج الذي طغت عليه الألوان ذات التدرّجات الترابية الناعمة، وإعتبرت عجم أنّ هذا المكياج يُناسب مايا كثيراً ويُظهر ملامح وجهها.

ومن خلال جلسة التصوير الفوتوغرافي والإعلان لحملة "ما بتفرق معي"، تعاونت هالة عجم للمرّة الأولى مع مقدّمة البرامج والممثلة إيميه صياح، التي إختارت لها ماكياج Nude أيضاً ولكن بأبعاد مختلفة وتدرّجات زهرية مع تحديد واضح للعينين، بحيث برز شكلها ولونها واضحاً.

أمّا التعاون الأخير لهالة عجم فكان مع الفنانة أصالة نصري، التي إهتمّت بإطلالتها في أولى حلقات برنامجها الجديد "محمد عبده وفنان العرب"، حيث غيّرت لون شعرها إلى بنّي داكن، قد ركّزت عجم على تحديد شفاه وعينَي أصالة فضلاً عن رسم الحواجب بطريقة مبتكرة.