لسنة جديدة يدخل السيد نضال بشراوي في تحدٍ جديد لانتخاب ملك جمال لبنان 2015، وكالعادة وقبل انطلاق الحفل الكبير تبدأ الاشاعات حوله ومنها انسحاب بعض المشاركين لاسباب اخلاقية كما ذكرت احدى المجلات اللبنانية، هذا الموضوع وغيره حملناه للسيد نضال بشرواي في لقاء اجريناه قبل ايام قليلة من حفل انتخاب ملك جمال لبنان 2015، فماذا كشف لنا.

نضال بشراوي اهلا بك في موقع"الفن" ويعطيكم الف عافية على مجهودكم لانجاز حفل انتخاب ملك جمال لبنان.

شكرا لك اندريه ولموقعكم الكريم بالفعل انتم تواكبوننا دائماً عبر موقعكم الكريم من خلال التحضيرات وصولا لسهرة الانتخاب.


أخبرنا عن آخر التحضيرات؟

انتهينا مساء الجمعة الماضي تقريباً من تصوير اغلب التقارير والريبورتاجات التي سيتم بثها خلال السهرة، ويعطيهم العافية للشباب المرشحين للقب ملك جمال لبنان فقد تعبوا معنا.

الحفلة كما بات معلوماً ستقام في 4 ايلول الحالي

حفل انتخاب ملك جمال لبنان ستقام في 4 ايلول في صالة السفراء في مسرح كازينو لبنان، برعاية وزارة السياحة حيث ستضم لجنة الحكم احد ممثليها وسيتم نقلها في وقت لاحق عبر شاشة الـmtv.

ما هو الجديد الذي ستقدمونه هذا العام خلال السهرة؟

الجديد الذي سنقدمه هذا العام مشاركة الـun معنا حيث سيشاركون في حفل الانتخاب وسيكون لهم تواجد طيلة سهرة انتخاب ملك جمال لبنان ، بالاضافة لوجود المصور الرسمي لهذا الحدث السيد جان كلود بجاني.

ما سبب تواجد الـun معكم وهل هناك مشروع ما في الافق؟

لقد وقعنا اتفاقاً بتصوير الشباب الذين سيتم اختيارهم بالـ Top 10 على روزنامة عالمية خاصة بالـun لهم وسيشارك فيها ملك جمال لبنان السابق ربيع الزين والوصيف الاول جان وسيتم الاعلان عن هذه الرزنامة خلال سهرة الانتخاب.

هل ستكون يارا فقط نجمة السهرة ام ان هناك عروضاً اخرى؟

طبعا يارا هي نجمة سهرة انتخاب ملك جمال لبنان 2015، وسيقدم عارض الازياء ومدرب الزومبا مارسيلينو جبرايل لوحة رقص زومبا جميلة مع فرقته.

قيل ان بعض المشاركين انسحبوا من المسابقة لاسباب اخلاقية، ما صحة هذا الكلام؟

لم ينسحب احد، اين قرأت عن الموضوع؟ لم ينسحب احد بدأنا مع 18 شاباً وما يزالون 18، وهم انفسهم الذين اخترناهم من البداية ،ولم يتبدل احد منهم، هناك تقارير تم تصويرها على مراحل متفاوتة وهذا اكبر دليل على عدم صحة هذا الكلام، لم ينسحب اي مشارك من مسابقة ملك جمال لبنان.

ما هي المسابقات العالمية التي سيشارك فيها الفائز بلقب ملك جمال لبنان 2015؟

الفائزون الخمسة في الـtop 10 سيشاركون في مهرجانات جمالية عديدة ،سيشاركون في 7 احتفالات عالمية اذكر منهم Mr. Worldwide ، Mr. universe، Mr. international، Mr. globe، Mr. global، و model of the world، الملك على الارجح سيشارك في احتفالين من هذه الاحتفالات.

أخبرنا أخيراً عن الجوائز التي سينالها الملك

الجوائز تفوق قيمتها الـ150 الف دولار،منها دفعة اولى بقيمة 50 الف من ثم شقة يختارها الفائز وغيرها من الجوائز.

نضال بشراوي نتمنى لك التوفيق ومن يستحق يفوز بهذه المسابقة الجمالية

شكرا لك اندريه واتشرف بحضوركم في ليلة الانتخاب طبعا.