أطاح فيلم "Hitman agent 47" بكل الأفلام الأخرى الموجودة في الصالات اللبنانية وتصدّر شباك التذاكر في الأسبوع 35 من العام 2015، بعدما كان فيلم "Mission Impossible 5" يحتل هذا المركز.

إذا احتل فيلم "Hitman agent 47" المرتبة الأولى وهو من اخراج "Aleksander Bach" وبطولة "Rupert Friend" و"Zachary Quinto" و"Hannah Ware" و"Thomas Kretschmann" و"Ciaran Hinds".

المرتبة الثانية احتلها هذا الأسبوع فيلم "Mission Impossible 5" الذي كان يتربع في المرتبة الأولى سابقاً وهو من اخراج "Christopher McQuarrie" وبطولة "Tom Cruise" و"Jeremy Renner" و"Simon Pegg" و"Rebecca Ferguson" و"Alec Baldwin".

في المرتبة الثالثة لهذا الأسبوع فيلم "SouthPaw" للمخرج "Antoine Fuqua" و هو من بطولة "Jake Gyllenhaal" و"Rachel McAdams" و"Forest Whitaker" و"50 Cent" و"Rita ora".

أما المرتبة الرابعة فإحتلها فيلم "No Escape" من اخراج "John Erick Dowdle" وبطولة "Owen Wilson" و"Pierce Brosnan" و"Lake Bell" و"Sterling Jerins" و"Claire Geare".

وأخيراً في المركز الخامس فيلم "We Are Your Friends" للمخرج "Max Joseph" وبطولة "Zac Efron" و"Emily Ratajkowski" و"Wes Bentley" و"Jonny Weston" و"Shiloh Fernandez".

وتجدر الاشارة إلى أنه بامكانكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas".